أخبارمنوعات

نصيف الحفناوي: مهنئا السيسي بالعام الجديد: قيادتكم للوطن انطلاقة واثقة نحو المستقبل والقضاء على كل الأزمات

كتب محمد سليم

تقدم النائب نصيف الحفناوي، عضو مجلس الشيوخ، بخالص التهائني بالمناسبة حلول العام الميلادي الجديد للرئيس السيسي، قائلا: وجودكم سيادة الرئيس، انطلاقة واثقة نحو المستقبل وقضاء على كل التحديات والمشاكل التي تواجه الوطن.

 

وقال الحفناوي، في بيان صحفي له اليوم، أنه وإذ يهني الرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد والقوات المسلحة المصرية وجموع الشعب المصري العظيم، فإنه يتقدم بتهنئة خاصة بمناسبة انتخاب الرئيس السيسي لفترة ولاية رئاسية ثالثة بعد نجاحه في السنوات الماضية في قيادة البلاد لبر الآمان.

 

وقال عضو مجلس الشيوخ، إن مصر تسير على الطريق الصحيح وكم من التحديات والمشاكل تجاوزتها خلال الأعوام الماضية بفضل رؤية ثاقبة للرئيس السيسي وحنكة في معالجة الأمور.

 

وتابع نائب الشيوخ، علي دعمه الكامل للقيادة السياسية في جميع ما تتخذه من قرارات لحماية الأمن القومي المصرين خصوصا في ظل التحديات الساخنة التي تمر بها المنطقة وبالخصوص على صعيد قطاع غزة.

 

واختتم الدكتور نصيف الحفناوي، بالدعوة لاتحاد كافة القوى السياسية المؤيدة والمعارضة خلف القيادة السياسية لدعم الدولة المصرية للحفاظ على الأمن القومي المصري، واستمرار ترابطها عبر الحوار الوطني تحت مظلة الدولة ورعايتها، لاقتراح الحلول والرؤى تجاه كل ما يمر بالوطن من تحديات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-10557", element: "sp-wi-10557" });