أخبارمدن جديدة

رئيس جهاز الشروق يتفقد أهم المشروعات الخدمية فى المدينة

تفقد المهندس على سعد، القائم بأعمال رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، منطقة إسكان الـ 70 متر برفقة مسؤولى الجهاز، وتجول داخل المربعات السكنية لتفقد الحالة العامة.. موجهاً بتكثيف صيانة المسطحات الخضراء ورفع نواتج القص والتقليم الخاصة بالمزروعات وزيادة فرق النظافة وحملات رفع الإشغالات والعشوائية بالمنطقة ويأتى ذلك إستجابةً للسكان أثناء لقائهم به على هامش الجوله داخل المنطقة.

أضاف القائم بأعمال رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أن الجولة شملت المرور على أعمال رصف الطرق الداخلية بالمجاورة الثالثة بالمنطقة الأولى عمارات والتى تقع فى نطاق مشروع رفع كفاءة الطرق وتنسيق الموقع بالمناطق من الأولى حتى السادسة عمارات.

من جانب أخر، قاد المهندس على سعد، حملة للقضاء على ظاهرة النباشين والباعة الجائلين والروبابيكيا.. لافتاً أن الحملة أسفرت على ضبط سيارتان و(4) تروسيكلات بمناطق اسكان الشباب ال 70م، النوادى، الأولى عمارات أثناء التجول بالمناطق المذكورة والتحفظ عليهم بمقر الجهاز مع إتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب المخالفات.

أكد القائم بأعمال رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أنه تم أختتم الجولة بالمرور على أعمال تسوية منطقة الخدمات المحيطة بمدرسة “نبوية موسى”، والتى رصدت ليلاً كنقطة تجميع للنباشين بتلك المنطقة إستغلوا وجود منخفضات بها لتجميع مخلفاتهم.. مشدداً على تكليف الإدارات المختصة بالجهاز لمتابعتها بصفة دورية بهدف القضاء على هذه الظاهرة العشوائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-10557", element: "sp-wi-10557" });