محافظات

⭕ أبرز الأنشطة والفعاليات التي قام بها اللواء محمد الشريف #محافظ_الإسكندرية

الأسكندريه:-هاشم الدسوقى
:

?إطلاق مؤتمر مبادرة “الإسكندرية بلا أكياس بلاستيكية” التي تقام تحت رعاية وزارة البيئة ومحافظة الإسكندرية، وتأتي المبادرة في إطار رؤية الدولة لمواجهة التغييرات المناخية والاستعداد لمؤتمر المناخ العالمي COP27.

?فعاليات احتفالية مكتبة الإسكندرية بمناسبة مرور 20 عامًا على افتتاحها، وذلك في احتفالية كبرى نظمتها المكتبة ضمت مجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية المتنوعة.

?المشاركة في فعاليات مؤتمر المدن الخضراء السنوي – فيينا 2022 – تحت شعار “اجعل اللون الأخضر حقيقة واقعة ” حيث ناقش المؤتمر تعزيز مرونة الطاقة في المدن، وكيفية بناء وتعزيز وتمويل البنية التحتية للطاقة المرنة .

?استقبال السيد/ يانغ يي القنصل العام الصيني بالإسكندرية، والقنصل/ جين هوي، والسيد/ دو تشنغ الملحق القنصلي، وذلك في إطار بحث سبل التعاون بين الجانبين، وعلى رأسها القضايا المتعلقة بالتغيرات المناخية، في إطار استضافة مصر لقمه المناخ cop27 بمدينة شرم الشيخ في نوفمبر القادم.

?محافظ الإسكندرية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان عددًا من مراكز الشباب والمشروعات التى تخدم القطاع الرياضي بالمحافظة

?افتتاح الحديقة الثانية من نوعها في مصر والوطن العربي للأطفال من ذوي الهمم بمركز شباب الأنفوشي

?افتتاح مركز شباب خورشيد

?افتتاح الملعب الكبير لكرة القدم ووضع حجر الأساس لحمام سباحة جديد بنادي شباب محسن

? افتتاح مشروع توفير سبل المعيشة للمهاجرين والمصريين بمركز شباب أبو قير

? وضع حجر الأساس لحمام السباحة والمبنى الإداري وافتتاح صالة الألعاب الرياضية والملعب الكبير لكرة القدم بنادي شباب محسن

?افتتاح المساحة الصديقة وصالة الألعاب الرياضية
مركز شباب الحرمين

?الالتقاء ببعض من ملاك مدينة 6 أكتوبر واستمع الي شكواهم التي تضمنت استياء الملاك من الإهمال والفوضي وسوء الخدمات داخل المدينة من قبل الجمعية ، ورغبتهم في نقل تبعية المدينة للمحافظة طبقاً لتوصيات لجنة الحكم المحلى بمجلس النواب، وقد بدأ السيد المحافظ اللقاء مرحبا بالحضور، وبكل قاطني وملاك مدينة أكتوبر ، وكل من يريد ويساهم في حل مشكلة المدينة .

?زيارة العميد/ محمد عطا الله إبراهيم مدير إدارة الحماية المدنية، والرائد/ شريف أسامة محمد علي أبو طالب من قوة إدارة الحماية المدنية، المصابين أثناء إخماد حريق مخزن بمنطقة سموحة في نطاق حي شرق، وذلك بمستشفى الشرطة، للإطمئنان علي استقرار حالتهما وتلقيهما العناية الطبية اللازمة.

? اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يشارك، في حفل الزفاف الجماعي الذي نظمته المنطقة الشمالية العسكرية ومحافظة الغربية لعدد 120 عريس وعروسة من غير القادرين، بنادي ماتركس بالمنطقة اللوجيستية بطنطا، في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المجتمع المدنى ورفع العبء عن كاهل الشباب، وبالتزامن مع الاحتفالات بالذكرى 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وبالتعاون مع بعض مؤسسات المجتمع المدني.

?محافظ الإسكندرية، يفتتح حفل ختام موسم صيف 2022 الذي نظمته محافظة الإسكندرية من خلال الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة وذلك بحضور رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

?محافظ الإسكندرية يشهد نهائيات بطولة الدوري الممتاز أ لكرة الطائرة الشاطئية التي نظمها الإتحاد المصري لكرة الطائرة بالتعاون مع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، في الفترة 27 : 29 أكتوبر الجاري بشاطئ إسحاق حلمي. حيث شهد مباراة الأهلي وسبورتنج في إطار بطولة الدوري الممتاز أ لكرة الطائرةن الشاطئية.

#الحصاد_الأسبوعي
#محافظة_الإسكندرية_الصفحة_الرسمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى