أخبارمدن جديدة

عمران يتابع تنفيذ مشاريع تنسيق الموقع بعدد من أحياء العاشر من رمضان.. صور

كتبت :ولاء إسماعيل

تفقد المهندس  أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بكافة الأحياء داخل المدينة، تابع سير الأعمال بالحى الثالث و الثلاثون و تابع كافة الأعمال داخل المشروع من أعمال الزراعة وتسوية المسطحات الخضراء .

وأعلن المهندس أحمد عمران، عن بدء تنفيذ شبكة ري بنظام التنقيط من مصادر المياه العكرة مع ربط شبكة الري بمحطة المياه المعالجة وذلك في إطار خطة الجهاز لزراعة وتجميل كافة الأحياء والمحاور الهامة والرئيسية بالمدينة وكذا أعمال تنسيق الموقع حتى يتم تسليم الوحدات لمستحقيها كاملة المرافق .

كما تابع رئيس الجهاز، أعمال رصف ” أسفلت ”  الطرق الداخلية بالحى منطقة عمارات الأسكان الإجتماعى أعمال الرصف بالأسفلت للربط على الطرق الرئيسية والفرعية بالحى .

وأشار الى انه، تم المرور بالحى السادس عشر ” لمتابعة مشروع استكمال ٤٣ عمارة اسكان اجتماعى ” من أعمال الأسكان و كذا أعمال اللاند سكيب بمواقع العمل و متابعة كافة الأعمال داخل المشروع وكذا أعمال تنسيق الموقع حتى يتم تسليم الوحدات لمستحقيها كاملة المرافق .

كما تم المرور على أعمال اسكان اجتماعى بالحى الثانى عشر بعدد عمارات ( ٢١عمارة ) لتفقد ومتابعة كافة الأعمال داخل المشروع من معدلات التنفيذ وكذا أعمال تنسيق الموقع حتى يتم تسليم الوحدات لمستحقيها كاملة المرافق .

كما حرص رئيس الجهاز، على التنبيه على الشركات المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة وطبقا للجدول الزمني المتفق عليها بالجودة المطلوبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-10557", element: "sp-wi-10557" });