أخبارإقتصادمحافظاتمنوعات

الشركة الوطنية لتكنولوجيا لتكنولوجيا الكهرباء تدعم القطاع الصناعي بمدينة العاشر من رمضان 

كتبت ولاء إسماعيل

قال المهندس مجدي البدري رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لتكنولوجيا الكهرباء ،ان الشركة كان لها دور ملموس في تحقيق طفرة كبيرة في قطاع الكهرباء بمدينة العاشر من رمضان خلال السنوات الماضية وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان ، مشيرا إلي أن الشركة ساهمت توصيل الكهرباء لجميع المصانع بكل سهوله وذلك لتخفيف الضغط عن المستثمرين من أجل دعم وأحد من أهم قطاعات الدولة.

 

واضاف المهندس مجدي البدري ، بدأت الشركة الوطنية لتكنولوجيا الكهرباء عملياتها في مدينة العاشر من رمضان اعتبارًا من يناير 2023، بعد إستلام محطة محولات S13 من هيئة المجتمعات العمرانية , حيث كانت المنطقة الصناعية بالمطورين الجنوبيين تعتمد بشكل رئيسي على مولدات الديزل (السولار) لتشغيل المصانع. وكانت تكلفة الوقود مرتفعة جدًا، مما شكّل عبئًا كبيرًا على هذه المصانع.

منذ دخول الشركة الوطنية بمنطقة المطورين الجنوبية .

 

واوضح البدري ، بدأت في تزويد المصانع الكبرى بالكهرباء، مما ساهم في تقليل التكاليف التشغيلية وزيادة الكفاءة. حتى الآن، تم توقيع عقود لتوصيل الكهرباء لما يقرب من 600 مصنع، من بينها مصانع بارزة مثل **سيموتومو**، **هاير**، و**بيكو**. هذه الإنجازات لفتت الأنظار نحو الشركة الوطنية التي باتت اليوم الرائدة في تقديم خدمات الكهرباء لأكبر عدد من المصانع في المدينة، بما في ذلك مصانع كبرى في مختلف الصناعات.

الشركة الوطنية مستمرة في توسعها السريع وسباقها مع الزمن لتحقيق هدفها بالوصول إلى 1500 مصنع، مما يعزز مكانتها كصرح ضخم وواسع النطاق في مجال تزويد المصانع بالكهرباء في منطقة المطوريين الجنوبية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى