أخبارمدن جديدة

رئيس جهاز العبور الجديدة يتابع ملف تقنين الأراضي المضافة بالمدينة ويتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي

كتبت ولاء إسماعيل

قام الدكتور المهندس أحمد إسماعيل جبر رئيس الجهاز والسادة النواب و المعاونين ومديري الادارات ومدير مركز خدمة عملاء التقنين بزيارة تفقدية لمركز خدمة عملاء التقنين.

وقال رئيس الجهاز ، تهدف هذه الزيارة إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين حيث قام رئيس الجهاز بتقييم سير العمل بالمركز وتعزيز التعاون بين الفرق المعنية لتسهيل إجراءات التقنين وضمان سرعة الإنجاز.

و اطلع رئيس الجهاز على سير العمل في مختلف الأقسام وتحدث مع الموظفين حول التحديات التي يواجهونها وسبل تحسين الأداء .

و تابع إسماعيل ، سير العمل في الأمانات الفنية المسؤولة عن فرز ومراجعة طلبات الأراضي المضافة لكيانات القادسية والأمل ووجه بسرعة إعداد المحاضر القانونية والعقارية لسرعة إنهاء إجراءات السادة المواطنين.

و استمع رئيس الجهاز لبعض استفسارات ومقترحات من السادة المواطنين نحو التعامل في هذا الملف حيث أوضح سيادته أن ما يقوم به الجهاز من مجهود مبذول من مراجعة البيانات وتدقيقها وتسلسل الملكيات و المساحات المقدمة إنما ينبع من حرص الدولة ممثلة في الجهاز على حقوق السادة المواطنين وحرصا على ملكيتهم الخاصة كما قام سيادته بمراجعه عددا من الملفات المقدمة أثناء تفقده المركز للتأكد من ذلك لإنجاز هذا الملف في اسرع وقت ممكن .

وفي سياق رد رئيس الجهاز على استفسارات المواطنين بخصوص طلبات تقنين الأراضي المضافة بالمدينة أكد أن هناك خطوات واضحة ومتسلسلة يتبعها الجهاز لضمان تنظيم عملية التقنين بشكل فعال وأشار إلى أهمية هذه الخطوات في حماية حقوق الملكية وتعزيز التخطيط العمراني .

وأضاف أن هناك فرق عمل مختصة تتابع الطلبات وتعمل على تسريع إنجاز الملف وأن الجهاز ملتزم بتحقيق الشفافية من خلال إتاحة معلومات دقيقة عن مراحل التقنين.

كما تحدث عن جهود الجهاز في توفير مراكز دعم ومساعدة للمواطنين لتسهيل استفساراتهم وحل أي مشكلات قد تواجههم ولفت إلى أن الجهاز يستقبل شكاوى ومقترحات المواطنين بجدية مما يعكس التزامه بتحسين الخدمات.

وأختتم بتأكيده على أن الجهاز سيواصل العمل على تحسين آليات التقنين وتقديم الدعم الكامل لضمان حقوق المواطنين وسرعة إنجاز الطلبات وتحقيق التنمية المنشودة للمدينة.

كما تفقد رئيس الجهاز مركز خدمه المواطنين وسير العمل داخل المركز وشبابيك الخدمة الأساسية من غاز وكهرباء وتعاقد مياه وشحن عدادات ومتابعة استعلامات العقارية حيث يحرص الجهاز على تقديم خدماته بشكل مرضي للسادة المواطنين والسادة العملاء بالمدينة.

اختتم رئيس الجهاز الزيارة بتوجيهات واضحة لتعزيز مستوى الخدمة ورفع كفاءة العمل مشددًا على ضرورة التواصل المستمر مع المواطنين لتلبية احتياجاتهم بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى