أخبارمجتمعات عمرانيةمدن جديدة

تفاصيل زيارة قيادات هيئة المجتمعات العمرانية لمدينة حدائق العاصمة صور

كتب طارق حمدي

استقبل المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة، المهندس أمين غنيم نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، المهندس كمال بهجات مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، المهندس أحمد عمران مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، المهندس أحمد على مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن لقطاع الكهرباء والمهندس أحمد شوقى معاون نائب رئيس الهيئة؛ للإطلاع على نسب تنفيذ الجارى أعمالها فى مختلف المشروعات السكنية والخدمية.

أوضح رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة، أن تم بدء الجولة المرورية بتفقد تنفيذ المرحلة الخامسة من مبادرة “سكن لكل المصريين” مساحة ٩٠م.. مشيراً أنه تم المرور على أعمال تنفيذ ٢٥٨ عمارة ومنطقة ١١١ عمارة إشراف مركز البحوث والتنمية.

أشار المهندس عمار مندور، أنه وفد الهيئة تفقد مشروع تنفيذ رافع مياه مدينة حدائق العاصمة والأعمال الجارية به وتم المرور على أعمال الطرق والمرافق والطرق الحارى تنفيذها بمنطقة ٢٣٥٠ فدان المرحلة الخامسة.

من جانبه، أكد المهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، على ضرورة التأكيد على الشركات العاملة بتوفير الخامات اللازمة من إنترلوك وأسفلت وبردورات لإستكمال الأعمال بالجودة المطلوبة والمتابعة المستمرة من مسئولى الجهاز.

شدد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، على أن يتم إستكمال الزراعة بالمناطق الجاهزة لذلك؛ والحفاظ على المظهر الجمالى للمدينة.. موجهاً على المتابعة المستمرة لإستكمال المبانى الخدمية الجارى تنفيذها بالجودة المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى