أخبارمحافظاتمدن جديدة

جهاز مدينة ١٥ مايو يشن حملة مكبرة لإزالة التعديات والاشغالات بسوق المجاورة ٣ بالمرحلة الأولى ..صور 

كتب محمد شلتوت

فى إطار توجيهات السيد المهندس على سعد رئيس الجهاز بتكثيف الحملات على مستوى كافة المراحل بالمدينة لرصد جميع المخالفات والاشغالات للحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة.

فى ضوء ذلك شن جهاز مدينة ١٥ مايو بالتعاون مع شرطة التعمير وشرطة المرافق حملة ليلية مكثفة على سوق المجاورة ٣بالمرحلة الأولى بالمدينة في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على النظام والأمن العام داخل المدينة.

وأشار  رئيس الجهاز بأن الحملة أسفرت عن رصد بعض المخالفات والاشغالات ببعض المحلات التجارية والمطاعم داخل كمبوند وسط البلد وسوق المجاورة ٣ بالمرحلة الأولى بالمدينة .

حيث قامت الحملة بالكشف على رخص تشغيل المحلات للتأكد من سريان الرخص أو عدم وجود رخص تشغيل بالمحلات .

وعلى الفور تم تحرير المحاضر اللازمة لجميع المحلات والمطاعم المخالفة لعدم وجود تراخيص التشغيل .

كما تم إزالة كافة الإشغالات أمام المحلات المخالفة التي تعرقل حركة سير المواطنين .

وأضاف بأن هذه الحملات تأتي ضمن خطة شاملة للحفاظ على النظام العام والنظافة وتوفير بيئة آمنة ومريحة لسكان المدينة .

مؤكدا أن الجهاز لن يتوانى عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدالمخالفين.

ودعا جميع أصحاب المحلات التجارية

والمطاعم إلى الالتزام بالقوانين واللوائح والحرص على تقديم خدماتهم في إطار قانوني يحترم حقوق الجميع.

وأكد على أن هذه الحملات ستستمر على مستوى جميع المراحل بالمدينة للحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة مع تكثيف الجهود لضمان بيئة حضرية آمنة ومنظمة لجميع سكان المدينة .

لافتا بأنه شارك فى الحملة السيد الأستاذ أنور ربيع مدير إدارة الأمن بالجهاز وشرطة التعمير برئاسة السيد العميد شريف السباعى والسيد المقدم محمود شاكر بشرطة التعمير والسيد الأستاذ إيهاب محمود مسئول المخالفات والسيد الأستاذ حسام فتحى مسئول النظافة بالجهاز وشرطة المرافق برئاسة السيد الرائد عبدالرحمن حسنى وأفراد الأمن بالجهاز وأفراد الأمن والمباحث بشرطة التعمير .

وفى سياق آخر قام قطاع مرور حلوان و١٥ مايو بشن حملات على مدار اليوم ببعض المراحل بالمدينة للتفتيش على رخص القيادة والسيارات وضبط حركة المرور داخل المدينة .

كما أوضح السيد المهندس رئيس الجهاز إلى أن التعاون مع شرطة التعمير وشرطة المرافق وقطاع مرور حلوان و١٥ مايو يعد من العوامل الأساسية لضمان تحقيق الأهداف المنشودة للحملات والقضاء على جميع المخالفات والاشغالات وتعزيز سبل الأمن والسلامة على مستوى كافة المراخل بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى