أخبارمنوعات

نادر نسيم: مبادرة بداية الرئاسية تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين وتستكمل جهود الدولة في الجمهورية الجديدة

كتب محمد سليم

أكد النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، على أهمية مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية “بداية”، مشيرا إلى أنها جاءت في وقتها تماما وتستكمل الجهود الوطنية لإعادة بناء الانسان المصري في الجمورية الجديدة والارتقاء به.

ونوه نادر نسيم في تصريح صحفي له اليوم، بمبادرة “بداية” ، للتنمية البشرية، باعتبارها خطوة هامة نحو تحقيق رؤية مصر 2030 وبرنامج التنمية المستدامة في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى العديد من أهداف مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، ومنها توفير فرص العمل بشكل تكاملي بين جهات الدولة والمجتمع الأهلي. وتحسين جودة حياة المواطنين في جميع المحافظات. وتنفيذ خدمات وأنشطة وبرامج متنوعة مستهدفة كل الفئات العمرية، وضمان عدالة توزيع وكفاءة تقديم الخدمات والأنشطة التي تستهدف المواطن مباشرة.

وأشار النائب، ان مبادرة بداية تستهدف كذلك الاستفادة من الموارد المتاحة لتعظيم الفائدة التي تعود على المواطن ويشعر بها سريعًا، وتعزيز المهارات البشرية وتطوير الخدمات الحكومية. تعزيز دور القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني في تقديم الخدمات، وخلق أجيال صحيحة رياضية تتمتع بالثقافة وتحافظ على القيم والأخلاق والمبادئ.

واختتم النائب نادر يوسف نسيم، بالإشادة بمبادرة بداية وتأثيراتها المرتقبة في الاهتمام بالمواطن المصري والخدمات المقدمة له والارتقاء بالمجتمعات البسيطة وتحسين جودة الحياة في الجمهورية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى