أخبارمحافظاتمدن جديدة

 رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو يتفقد منطقة النرجس سكن لكل المصريين ضمن المبادرة الرئاسية لمحدودى الدخل بالمدينة

كتبت ياسمين محمد

قام المهندس علي سعد رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥مايو بجولة تفقدية بمنطقة النرجس “سكن لكل المصريين” ضمن المبادرة الرئاسية لمحدودي الدخل بالمدينة والتى تضم عدد ٤٦٥ عمارة باجمالى ١١١٦٠ وحدة سكنية بمساحة ٩٠ م٢ .

يرافقه في الجولة المهندس أحمد إمام معاون رئيس الجهاز وذلك بحضور السيد المهندس محمد منصور مدير إدارة المرافق والسيد المهندس أحمد عثمان مدير إدارة الطرق.

وأشار  رئيس الجهاز بأن الجولة تأتى فى إطار متابعة سير الأعمال في المشروع والتأكد من مطابقتها للمعايير والجداول الزمنية المحددة .

حيث تم تفقد عدد من الوحدات السكنية الجاري تنفيذها والبنية التحتية للمنطقة بما في ذلك شبكات المرافق والطرق.

وأعرب عن حرص الجهاز على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بسرعة إنجاز مشروعات الإسكان التي تستهدف الفئات محدودة الدخل وتوفير بيئة سكنية متكاملة الخدمات والبنية التحتية.

وأكد على أن الجهاز سيواصل العمل على متابعة تقدم الأعمال وتذليل أي عقبات قد تواجه أعمال التنفيذ .

من جانبه أشار المهندس أحمد إمام معاون رئيس الجهاز إلى أن هناك تعاونا كاملا بين جميع الإدارات لضمان تنفيذ المشروع بأعلى مستويات الجودة مضيفا أن متابعة التنفيذ تجري بصفة دورية لضمان تسليم الوحدات السكنية في المواعيد المحددة لها .

وأضاف بأن المشروع يتم تنفيذه وفقا لأحدث المعايير الفنية والهندسية مع التركيز على استخدام مواد بناء عالية الجودة لضمان المتانة والاستدامة.

مشيرا إلى أن هناك فرق عمل متخصصة تقوم بمراجعة جميع مراحل التنفيذ لضمان الالتزام بالمواصفات الفنية طبقا لمقايسة الأعمال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى