أخبارمجتمعات عمرانيةمدن جديدة

بهجات ومندور يتفقدان مشاريع حدائق العاصمة..صور

كتبت ولاء إسماعيل

تفقد اليوم المهندس  كمال بهجات مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطور المدن و المهندس  عمار مندور رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة والسادة النواب والمعاونون اعمال المرافق والطرق الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة .

وقال المهندس عمار مندور ، تم المرور علي  رافع المياة الجاري تنفيذه بالمدينة ومواصفاته انه يعمل بطاقة اجمالية ٩٥٠٠٠ م٣/يوم لحضور تركيب بعض القطع لاستكمال المراحل التجربة والتشغيل حيث يتم تلبية احتياجات سكان منطقة ٢٣٥٠ فدان.

واضاف مندور ، أنه  تم المرور على مشروعات الإسكان محور محدودي ومتوسطي الدخل ومنطقة ٧٥م الاعلان العاشر و الرابع عشر.

وأشار المهندس عمار مندور ، الي أنه تم المرور على مشروع تنفيذ خط مياة قطر ٩٠٠ مم بطول ٧كم وذلك لامداد محطة المياه الخاصة بمنطقة ٢٣٥٠ فدان بمياة الشرب اللازمة لتلبية احتياجات سكان المدينة استعداد لمرحلة التجربة والتشغيل .

يذكر أن المهندس كمال بهجات والمهندس عمار مندور قد تفقدا ايضا مشروع تنفيذ اعمال الطرق وتنسيق الموقع العام لعمارات الاسكان الاجتماعي الاعلان الرابع عشرباجمالي عدد ٨٠٠ عمارة سكنية .كما اكد سيادتة علي جميع الشركات المنفذة للمشاريع بدفع الاعمال وزيادة نسب الانجاز وتكثيف العمل بالموقع والعمل بنظام الورديات لتعظيم الاستفادة من هذه المشاريع وذلك للالتزام التام بتسليم الوحدات لقاطنيها بالمواعيد المحددة

اكد  المهندس عمار مندور رئيس الجهاز ان هذه المشروعات تعد جزءًا من جهود الدولة المستمرة لتوفير احتياجات الإسكان الاجتماعي للفئات المستحقة، وضمان تلبية احتياجات المواطنين والتي تسهم بدورها في تحسين جودة الحياة وتعزيز التنمية المستدامة في المدن الجديدة.

كما أن هذه المشروعات تعكس التزام الحكومة بتحقيق رؤية مصر 2030، التي تهدف إلى تطوير المدن الجديدة وتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين. يتطلب ذلك التنسيق المستمر بين مختلف القطاعات لضمان إنجاز الأعمال وفق الجدول الزمني المحدد، مع الحفاظ على معايير الجودة والكفاءة في التنفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى