غير مصنف

حفل الذكري السادسة والثلاثين

الناشر د. بلقيس

بقلم بوشناف الفرجاني

بنغازي تستضيف الاحتفال بالعيد السادس والثلاثين لتأسيس الرابطة العامة للأشخاص ذوي الإعاقة

برعاية الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي ومؤسسة طارق للتنمية والأعمال الإنسانية، نظّم مركز تنمية القدرات الذهنية في بنغازي مساء الأربعاء، 28 أغسطس 2024، احتفالاً بمناسبة العيد السادس والثلاثين لتأسيس الرابطة العامة للأشخاص ذوي الإعاقة. حضر الفعالية الأمين العام للرابطة ورؤساء فروعها في مختلف البلديات.


يُعد الاحتفال بهذه المناسبة فرصة هامة لتسليط الضوء على الإنجازات التي تحققت في مجال دعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، فضلاً عن مواجهة التحديات المستمرة وتجديد الالتزام بتحقيق المزيد من التقدم. وقد شهد الحفل تكريماً للرؤساء السابقين للرابطة تقديراً لجهودهم الكبيرة.

كما تناول اللقاء الذي جمع رؤساء روابط الأشخاص ذوي الإعاقة أحدث التطورات في مجال حقوقهم، واستعرض التجارب الناجحة في إدماجهم في المجتمع. تم تقديم حلول مبتكرة للتحديات التي يواجهونها، وعُقدت جلسات لبحث تنظيم حملات توعية حول حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ونشر رسائل إيجابية تعزز من قدراتهم وتكسر الحواجز الاجتماعية والنفسية تجاههم.

في ختام الاحتفالية، أصدرت الجهات المشاركة بياناً أكدت فيه على أهمية استمرار عمل الرابطة في دعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، ودعت كافة الجهات التشريعية والحكومية للتعاون من أجل تحقيق هذا الهدف النبيل.

متابعات

بوشناف الفرجاني ✍️

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى