أخبارمجتمعات عمرانيةمدن جديدة

مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتابع تنفيذ اعمال المرافق بمدينة سفنكس الجديدة

كتبت ياسمين محمد

قام المهندس  أحمد عمران – مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن يرافقه المهندس احمد إبراهيم أنور رئيس جهاز تنمية مدينة سفنكس الجديدة بعمل زيارة ميدانية لكافة المشروعات الجارية بمدينة سفنكس الجديدة يرافقهم  نائب المهندس عادل ابراهيم رئيس الجهاز و معاونو رئيس الجهاز و  مديري إدارات المشروعات و التنفيذ والمرافق والأمن.

شملت الزيارة جولة تفقدية لأعمال مشروع تنفيذ خط مياه قطر 400/500 مم والفرمة التمهيدية للطريق الرابط من توسعات مدينة الشيخ زايد بالقرار رقم 77 لسنة 2017 وحتى محور سفنكس ضمن المرحلة العاجلة والمسند تنفيذها لشركة  الهدي النبوي للمقاولات،كما تضمنت الجولة الاستماع لشرح تفصيلي لمراحل المشروع و نسب الإنجاز بالمشروع.

وجه مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن على بضرورة تكثيف العمل بالمشروع والانتهاء في أسرع وقت من الأعمال الخاصة بخط المياه والفرمة وزيادة أعداد الفرق العاملة والمعدات لنهو المشروع في الوقت المحدد ، حتى يتم توفير الخدمات و المرافق للكيانات التي يخدمها المشروع و الذين استكملوا بالفعل إجراءات تقنين الأوضاع الخاصة بالأراضي المملوكة لهم ، وحتى يتم تشجيع باقي الأفراد والكيانات الأخرى على سرعة الانتهاء من إجراءات التقنين الخاصة بهم للاستفادة من المشرعات الخدمية المزمع طرحها من قبل الهيئة وجهاز المدينة.

كما شملت الزيارة المرور على مشروع تنفيذ أعمال محور سفنكس والتوسعة الخاصة به والمسند تنفيذها لشركة  المليجي لأعمال المقاولات المتكاملة .

شدد المهندس أحمد عمران على ضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال الخاصة بالمحور وسرعة الانتهاء من أعمال الأسفلت الخاصة بالمشروع، حيث أن المحور يعد شريان رئيسي بالمدينة وسرعة الانتهاء منه ستكون ذات عائد اقتصادي واستراتيجي ضخم للمدينة.

واختتم ا المهندس  أحمد عمران مساعد جولته التفقدية بالتحفيز للسادة العاملين بالجهاز برئاسة السيد المهندس / أحمد إبراهيم أنور وحثهم على بذل المزيد من الجهد، والتنبيه على الشركات المنفذة بضرورة الانتهاء من الأعمال الجارية في المواعيد المحددة وبالجودة المطلوبة.سفنكس الجديدة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى