أخبارمحافظاتمدن جديدة

“رئيس مدينة 15 مايو” يتفقد أعمال تنسيق الموقع بمنطقة النرجس” سكن لكل المصريين”

كتبت ياسمين محمد

يواصل جهاز المدينة الجهود المكثفة لتطوير وتنسيق الموقع بمنطقة النرجس سكن لكل المصريين ضمن المبادرة الرئاسية .

أعلن المهندس على سعد رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو  يتم  حاليا تنفيذ أعمال متنوعه تشمل إنشاء وتطوير الطرق والرصف والمرافق العامة بالإضافة إلى تنفيذ أعمال الزراعة التى تهدف إلى تحسين البيئة العامة للمنطقة.

واضاف سعد ،  هذه الأعمال تأتي ضمن خطة متكاملة تهدف إلى تكثيف كافة الأعمال على مستوى المشروع .

وأوضح بأن الأعمال تشمل الطرق والبدء فى الطبقة الأسفلتية وإنشاء مواقف انتظار للسيارات لضمان سهولة حركة المرور مستقبلا بالمنطقة .

لافتا بأن منطقة النرجس تصم عدد ٤٦٥عمارة باجمالى ١١١٦٠ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين .

وفى نفس السياق أكد السيد المهندس مينا رأفت معاون رئيس الجهاز ان أعمال تنسيق الموقع تهدف إلى خلق بيئة حضرية متكاملة تخدم احتياجات المواطنين وتسهم في رفع جودة الحياة.

مضيفا بأنه في إطار الاهتمام بالبيئة تم تنفيذ أعمال الزراعة لتجميل المنطقة حيث يتم زراعة أشجار جديدة وإنشاء حدائق ومساحات خضراء مما يساهم في تحسين جودة الهواء وخلق بيئة أفضل وصحية للأجيال الحالية والمستقبلية لسكان المنطقة.

من جانبه أفاد  المهندس أحمد إمام معاون رئيس الجهاز بأن أعمال تنسيق الموقع شملت أيضا شبكة المرافق العامة من تمديد شبكات المياه والصرف الصحي للعمارات بالمشروع . واضاف بأن هذه الأعمال تأتي في إطار الخطة الشاملة لتكثيف كافة الأعمال على مستوى المشروع وأن جميع هذه الأعمال تجري وفقا للجدول الزمني المحدد مع مراعاة أعلى معايير الجودة والسلامة لجميع الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى