أخبارمنوعات

سليمان فضل: هناك حملات سافرة ضد مدينة العلمين.. وتصريحات رئيس الوزراء أبلغ رد

كتب محمد سليم

أكد النائب سليمان فضل عضو مستقبل وطن وعضو مجلس النواب السابق، على أهمية تصريحات رئيس الوزراء، أن مدينة العلمين الجديدة ليست للأغنياء فقط، ولكن لكل شرائح المجتمع المصري وبها وحدات سكنية للجميع، مشيرًا إلى أن هذا يرد على حملة سافرة ضد الإنجازات العظيمة للدولة المصرية في العلمين الجديدة والعاصمة الادارية بأنها مدن للأغنياء فقط، ومحاولة التشويش عليها.

 

ونوه فضل في تصريح صحفي له اليوم، بتأكيد رئيس الوزراء خلال تسليم العديد من الوحدات السكنية في العلمين الجديدة، ان مدينة العلمين ليست مدينة صيفية ولكنها مدينة ستعمل على مدار العام وبها كافة الخدمات الصناعية والسياحية والتنموية، وإنها مقصد عالمى للسياحة. مشددا: مدينة العلمين الجديدة ليست مدينة للأغنياء ولكنها تضم جميع الوحدات السكنية لمختلف الفئات.

 

وأوضح عضو مجلس النواب، ان تصريحات رئيس الوزراء تؤكد على ما حققته مصر بتوجيهات الرئيس السيسي من انجازات ضخمة ومدن جديدة بها وحدات سكنية وفرص عمل لجميع المصريين، لافتا إلى تسليم عدد من وحدات مدينة العلمين الجديدة ، في الأبراج الشاطئية وحى مزارين والحى اللاتيني.

 

وأشار النائب، أن العلمين الجديدة، تبرز اهتمام الدولة بتنمية منطقة الساحل الشمالي الغربي، وجعلها نقطة جذب عالمي، بالنظر لما تتمتع به من مقومات وإمكانات طبيعية، تجذب إليها العديد من السائحين.

 

واختتم النائب سليمان فضل، أن العلمين الجديدة درة المشروعات القومية المصرية مثلها مثل العاصمة الإدارية الجديدة، تحسب للسيسي وضمن الجمهورية الجديدة الواعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى