أخبارمنوعات

الصافي عبد العال: استمرار حرب غزة يؤثر على المنطقة والبيان الثلاثي رسالة حاسمة لإسرائيل

كتب محمد سليم

قال النائب الصافي عبد العال، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، إن البيان الثلاثي الصادر عن مصر وقطر والولايات المتحدة، يؤكد جدية الدول الثلاث في وقف إطلاق النار، ووضع نهاية لحرب غزة التي تخطت الـ10 أشهر.

 

وقال عبد العال، في تصريح صحفي له اليوم، أن البيان يعكس جدية التحركات الدولية لوقف إطلاق النار، ودور مصر المحوري في الأزمة لإعادة الاستقرار والسلام للمنطقة والإصرار على حل الدولتين.

 

ولفت عضو مجلس النواب، أن البيان الثلاثي رسالة حاسمة من الدول الثلاث لحكمة نتنياهو بأن عليها ان ترضخ للسلام وان تنخرط بجدية في مفاوضات الهدنة، والمخاطر المحدقة بالمنطقة حال استمرت الحرب، فاستمرار الوضع الراهن يقود الإقليم نحو الحرب والمواجهة.

 

وشدد نائب الاسكندرية أن، البيان الثلاثي تضمن انتصار الرؤية المصرية التي طالما حذرت خطورة استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة، والاثار اللاحقة على هذا العدوان واستمراريته أكثر من هذا، قائلا: استمرار حرب غزة يؤثر على المنطقة سياسيا وعسكريا واقتصاديا.

 

واختتم النائب الصافي عبد العال أن، البيان الثلاثي وكافة التحركات المصرية طوال الشهور الأخيرة، أكدت للجميع دور مصر ومحورية تحركاتها ودفاعها التام عن القضية الفلسطينية وتصديها للعدوان الإسرائيل وإجهاض خططه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى