أخبارمحافظاتمدن جديدة

رئيس جهاز دمياط الجديدة يتفقد سير العمل داخل الموقف الغربى بالمدينة

كتبت ياسمين محمد

قام اليوم الدكتورمهندس محمدخلف الله رئيس جهازتنميةمدينةدمياط الجديدة، بجولة تفقدية لمتابعة إنتظام الخدمة بالموقف الغربى لسيارات الأجرة والسرفيس بالمدينة ، والإطمئنان على إلتزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة بعد قرار لجنة التسعير التلقائي الأخير ، ومواجهة كافة المخالفات في هذا الشأن.

 

إستوقف رئيس الجهاز، خلال الجولة ،عدد من المواطنين، مستفسرا منهم عن مدى إلتزام السائقين بتعريفة الأجرة المقررة، ومدى توافر السيارات، مؤكدا لهم أن يكونوا إيجابيين،ويشاركوا الجهاز فى متابعة ورصد المخالفات والإبلاغ عن السيارات المخالفة،حيث أنهم عنصر رئيسى فى الحل ، والتشديد عليهم بعدم الرضوخ لأى محاولة إستغلال،أو دفع أية زيادة فى تعريفة الركوب المقررة.

 

كما أكد رئيس الجهاز، على مسئولي الموقف، بضرورة التأكيد على السائقين بوضع ملصقات التعريفة المقررة، والتشديد على السائقين بالإلتزام بخطوط السير وعدد الركاب ، وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين ووفقا للضوابط المقررة في هذا الشأن.

 

ووجه رئيس الجهاز، بضرورة إلتزام سائقي السيارات بأماكن الإنتظار المخصصة، وعدم التواجد خارج الموقف لتجنب حدوث أى تكدس يعيق حركة المرور ، مؤكدا على ضرورة الإهتمام بمستوى النظافة بالموقف والمنطقة المحيطة به ، وإزالة أي إشغالات أو باعة جائلين من الموقف والتعامل بحسم للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.

 

يأتي ذلك في ضوء توجيهات المهندس شريف الشربينى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وتعليمات المهندس أمين غنيم نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بالمتابعة والمرور الدورى علي الأعمال بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى