أخبارمنوعات

سليمان فضل: مبادرة التحالف الوطني لفك كرب 5 آلاف أسرة غارمة يؤكد دوره في المساندة والحماية الاجتماعية

كتب محمد سليم

أكد النائب سليمان فضل، عضو حزب مستقبل وطن وعضو مجلس النواب السابق ، على الدور الذي يقوم به التحالف الوطني للعمل الأهلي في تعزيز برامج الحماية الاجتماعية ومساندة الأسر الأكثر احتياجا والبسيطة لمواجهة الغلاء والتضخم وارتفاع الأسعار المرتبط بأزمات عالمية.

 

ولفت فضل، في تصريح صحفي له اليوم، إلى إعلان التحالف الوطني للعمل الأهلي، عن مبادرة طموحة تستهدف فك كرب 5 آلاف أسرة غارمة حتى نهاية العام المقبل، ضمن حملة “ايد واحدة”، مشيرًا إلى أنها جاءت في وقتها وتهدف لفك كرب ألاف الأسر ومساندتهم.

 

وأوضح عضو مجلس النواب السابق أن المبادرة تأتي انطلاقًا من استراتيجية التحالف الوطني والهادفة إلى تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية المتعثرة مالياً، وتعزيز التماسك الاجتماعي، وتؤكد على دور التحالف وحيويته، والتزامه بدعم الفئات الأولى بالرعاية في المجتمع، والفئات البسيطة وتحقيق العدالة الاجتماعية.

 

واختتم النائب سليمان فضل، بالتأكيد على أهمية حملة “إيد واحدة” التي اطلقها التحالف الوطني، في تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأكثر احتياجًا، وتحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، وتعزيز التكامل المجتمعي والتماسك الاجتماعي، مشددا التحالف الوطني للعمل الأهلي انجاز حقيقي وتثوير للعمل المدني في مصر ويقوم بدور وطني مؤثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى