أخبارمحافظاتمدن جديدة

رئيس مدينة ١٥ مايو يتابع أعمال رفع كفاءة طريق الأوتوستراد ومشروع الإسكان الاجتماعي

كتب محمد شلتوت

تفقد المهندس على سعد رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو أعمال رفع كفاءة الطريق الرابط بين طريق الأوتوستراد ومشروع الإسكان الاجتماعي مرورا بمدخل المدينة على الطريق الدائري الأوسطي وهو ضمن مشروع رفع كفاءة الطرق بالمدينة .

وكان برفقته  المهندس أحمد إمام معاون رئيس الجهاز و المهندس مينا رأفت معاون رئيس الجهاز بحضور  المهندس أحمد عثمان مدير إدارة الطرق بالجهاز .

وأشار  رئيس الجهاز الي أنه تم البدء فى أعمال الطبقة الأسفلتية بالطريق المؤدى إلى مناطق الاسكان الاجتماعى ومشروع دار مصر .

واضاف سعد ،  بانه يأتي هذا المشروع ضمن خطة المدينة لتحسين البنية التحتية وتعزيز جودة الطرق لتسهيل حركة المرور وزيادة أمان الطرق بصفة عامة .

وأوضح رئيس الجهاز أن  الأعمال تشمل عمليات توسعة الطريق وزيادة قدرته الاستيعابية لمواكبة التزايد المستمر في عدد السكان والمركبات بالإضافة إلى إعادة رصف الطريق بالكامل وتطوير نظام الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار.

وأكد على أن هذا المشروع يأتي ضمن الجهود المستمرة لتطوير شبكة الطرق على مستوى كافة المراحل بالمدينة وتسهيل الوصول إلى مختلف المناطق السكنية والخدمية بالمدينة بما يحقق الراحة والأمان للمواطنين ويقلل من الزحام المروري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى