أخبارإقتصادمحافظاتمدن جديدةمنوعات

شريف النسيري: الإقبال السياحي العربي والأجنبي على العلمين الجديدة تكشف عن تحفة معمارية وتنموية رائدة

كتب محمد سليم

أكد شريف النسيري، عضو هيئة مكتب امانه العلاقات الخارجية المركزية بحزب مستقبل وطن وعضو اتحاد شباب المصريين بالخارج، أن مهرجان العلمين، نجح في جذب انتباه العالم إلى مدينة العلمين الساحرة، بفضل الأنشطة المتنوعة، كما أن تدشين مدينة العلمين الجديدة في حد ذاتها تحفة معمارية وتنموية رائدة، تكشف ما يحدث في مصر من تقدم كبير، لافتا إلى أن المدينة بابراجها وروعتها والتنمية الشاملة فيها أصبحت قبلة للمستثمرين العرب والأجانب والمصريين المغتربين بالخارج.

 

ولفت النسيري في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن مهرجان العلمين يمثل انطلاقة حقيقية لدعم وتنشيط السياحة في مصر، وكذلك السياحة العربية والأوروبية، خصوصا وأن الحكومة ملتزمة بدعم وتشجيع القطاع السياحي، وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة، فالعلمين خير رسالة للخارج ومدينة عصرية متكاملة وفق مختلف المعايير.

 

واعتبر عضو اتحاد المصريين بالخارج، مدينة العلمين ومهرجانها أحد القوى الناعمة الجديدة لمصر، كما أنها انطلاقة تنموية كبيرة في الجمهورية الجديدة

 

ولفت النسيري، إلى أن العلمين الجديدة تتمتع بإمكانات استثمارية واقتصادية ضخمة اليوم ومستقبلا، وهو ما يكشف ما يتم في مصر من تنمية هائلة بفضل قيادتها السياسية.

 

واختتم شريف النسيري بالقول: إن الإقبال السياحي العربي والأجنبي على العلمين الجديدة، جعلها هدفا كذلك للسكن والاستثمار من جانب المصريين بالخارج. مشددا: مصر تعيش انطلاقة تنموية ومعمارية كبرى والجميع يرى بعينيه ما يتحقق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى