أخبارمنوعات

احمد الخشن: مصر لديها قاعدة صناعية ضخمة وتحركات الحكومة خطوة للانطلاق بالقطاع وزيادة الصادرات

كتب محمد سليم

أكد النائب احمد الخشن عضو لجنة الطاقة والبيئه بمجلس النواب، على أهمية التوجه الذي تتبعه الحكومة الجديدة برئاسة د. مصطفى مدبولي بتوجيهات الرئيس السيسي، بالعمل على دعم وتطوير الصناعة المحلية، مشيرًا إلى أن الطريق الوحيد لزيادة الموارد الدولارية، هو دعم الصناعة المصرية ودعم الصادرات والوصول للرقم المستهدف 100 مليار دور سنويا.

 

وقال الخشن في تصريح صحفي له اليوم، إن تفقد رئيس الوزراء ووزير الصناعة الفريق كامل الوزير، عدد من المصانع في الاسكندرية، هدفه دعم وتشجيع الصناعة الوطنية وحل المشكلات التي تواجهها واتخاذ القرارات الفورية، فلا سبيل لزيادة الموارد الدولارية إلا بمضاعفة الصادرات الفترة المقبلة وفق تأكيد رئيس الوزراء.

 

ولفت عضو مجلس النواب، أن الصناعة المصرية واعدة وهناك قاعدة صناعية ضخمة في البلاد، والمستهدف تشغيل المصانع المتعثرة الفترة القادمة وتعزيز العمل مع القطاع الخاص، والعمل عل توفير 7-8 ملايين فرصة عمل السنوات القادمة من خلال الصناعة.

 

واختتم النائب احمد الخشن، أن تفقد رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي للعديد من المصانع بالإسكندرية بداية لخطوات أكبر نحو الصناعة الوطنية خلال الفترة المقبلة، وتشجيع الاستثمارات في قطاع الصناعة وأكثر من السنوات السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى