محافظات

غدا الخميس …جامعة اسيوط في معرض التعليم العالي لعام ٢٠٢٤ في دورته الثامنة بأرض المعارض بمدينة نصر

كتب:-هاشم الدسوقى

بهدف تعريف الطلاب المصريين والأجانب بنظام الدراسة بكليات جامعتي أسيوط الحكومية والأهلية وبرامجهما المميزة


تشارك جامعة أسيوط برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، بجناح في معرض التعليم العالي الدولي الثامن للجامعات، والذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم، بالاشتراك مع وزارة التعليم العالي، تحت رعاية د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، يومي ١-٢ أغسطس من العاشرة صباحاً، و حتى الثامنة مساء، والدخول مجاناً، وذلك بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة، والمتوسطة بالهيئة المصرية العامة للمعارض بمدينة نصر ، بشارع صلاح سالم بوابة رقم (4).

وقد صرح الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط إن الجامعة تشارك في معرض “أخبار اليوم”؛ بهدف التعريف بالكليات، والبرامج الدراسية التي تقدمها جامعتا؛ أسيوط الحكومية، والأهلية؛ للطلاب، وأولياء الأمور، وكذلك البرامج الجديدة، والمتميزة؛ المتوافقة مع أهداف التنمية المستدامة، ورؤية مصر ٢٠٣٠ التي تتبنى نظام الساعات المعتمدة بالمرحلة الجامعية الأولى (البكالوريوس، والليسانس).

وأكد د. المنشاوي؛ حرص جامعتي أسيوط الحكومية، والأهلية؛ على تعريف الطلاب بكلياتهما، وبرامجهما المميزة، والتي تلبي متطلبات العصر، وسوق العمل؛ بما يتناسب مع رغبات، وميول الطلاب الدراسية، بالإضافة إلى التعرف على كيفية الالتحاق بها، والرد على كل التساؤلات بخصوص المصروفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى