أخبارإقتصادمدن جديدة

رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يجتمع بالمستثمرين..صور

اجتمع  الدكتور أحمد إسماعيل رئيس مدينة العبور الجديدة بعدد من المستثمرين والمطورين العقاريين  بحضور المهندسة فاطمه عناني رئيس الإدارة المركزية قطاع التخطيط والمشروعات بالهيئة والمحاسب مجدي سالم نائب رئيس المدينة ومسئولي الجهاز لبحث سبل دعم وتحفيز الاستثمار بالمدينه.

بدا الاجتماع بعرض تقديمي عن المدينة موضحا في الموقع المتميز للمدينة بين مدن شرق القاهرة والشرايين والمحاور الرئيسية الهامه بالمدينة بالإضافة الى الطريق الدائري الاقليمي والطريق الدائري الاوسطي اللذان يمران داخل المدينة ووقعها بين طريق مصر اسماعيليه الصحراوي وطريق مصر بلبيس الصحراوي في موقع متميز مشجع للاستثمار.

وتم عرض الفرص الاستثمارية والمناطق الاكثر جذباً للاستثمار بكل انواعه العمرانية والخدمية والتجارية والإدارية والتعليمية والتي تستهدف جميع المستويات بدءا من المستوى المتوسط الى المستوى الفاخر من انواع الاسكان المختلفة و مشروعات البنية التحتية ، والخدمات الموجودة بالمدينة سواء كانت تجارية او تعليمية او صحية .

وأضاف رئيس الجهاز أن الاستثمار في القطاع العقاري من العوامل الأساسية التي تساهم في تنمية المدينة، حيث ينطوي على العديد من الفرص والتحديات كما تعكس المدن الجديدة رؤية مستقبلية تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة وتوفير بيئات حضارية متكاملة تلبي احتياجات السكان كما يُحَفِّز الاستثمار العقاري في المدن الجديدة الاقتصاد المحلي من خلال خلق فرص عمل جديدة، وتعزيز الاقتصاد ، وهذا من شأنه أن يُسهم في رفع مستوى الدخل للأفراد ويؤدي إلى نمو اقتصادي شامل..

كما أشار سالم  على ان هناك أنظمة للتعامل مع المستثمرين جديدة وسوف تكون إدارة خاصة لخدمة المستثمرين لتسهيل الإجراءات وتذليل العقبات توفيراً للوقت والمجهود على المستثمر.

وقد أعرب السادة المستثمرين عن سعادتهم بهذا اللقاء و التطور في لغة الحوار و التفاهم بين الجهات الحكومية وبينهم و ان هذا اللقاء لم يحدث من قبل بالطرق التي تحفز المستثمر على إقامة المشروعات التي تساهم بشكل فعال على تنمية المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى