أخبارمحافظاتمدن جديدة

رئيس جهاز 15 مايو يجتمع بمسئولى الشركات العاملة بالمدينة

كتب محمد شلتوت

اجتمع المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، فى قاعة الإجتماعات بمقر جهاز المدينة مع جميع مسئولى الشركات العاملة فى قطاع الطرق والمرافق بكافة المشروعات على مستوى جميع المراحل فى المدينة.. وذلك فى حضور المهندس محمد مهدى الكردانى نائب رئيس الجهاز، المهندس مينا رأفت المهندس أحمد إمام معاونى رئيس الجهاز، ومديرى إدارات الطرق والمرافق بالجهاز.

 

أشار رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، إلى تكثيف كافة الأعمال على مستوى جميع المشروعات بالمدينة من أعمال الطرق والمرافق.. مشيراً بأن هذا الإجتماع يهدف إلى العمل على إزالة كافة العقبات وتكثيف الأعمال على مستوى جميع المشروعات بالمدينة.

 

أوضح المهندس على سعد، بأنه تم التنبيه على كافة الشركات بسرعة إنجاز الأعمال حتى تتماشى مع نسب الإنجاز والبرامج الزمنية المعدة لذلك.. لافتاً بأنه تم الإستماع إلى كافة مسئولى الشركات لعرض مقترحاتهم وبعض العواقب التى تواجههم أثناء تنفيذ الأعمال.. مضيفاً بأنه أصدر توجيهاته لكافة الشركات بتنفيذ كافة البنود طبقاً لمقايسة الأعمال.

 

أضاف رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، بأنه تم مناقشة كافة أعمال الطرق والمرافق على مستوى جميع المشروعات بالمدينة للوقوف على آخر المستجدات من الأعمال.. مؤكداً على تكثيف جميع الأعمال طبقاً للخطة المدرجة من جهاز المدينة والعمل على إزالة كافة العقبات وتحسين جودة جميع الأعمال وتسريع معدل التنفيذ حتى يتم الإنتهاء من جميع الأعمال فى مواعيدها المقررة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى