أخبارمنوعات

الصافي عبد العال: تكامل بين برنامج الحكومة وتوصيات الحوار الوطني فيما يخص حل مشاكل المواطنين

كتب محمد سليم

قال النائب الصافي عبد العال، عضو مجلس النواب، إن الحوار الوطني لعب ولا يزال دورا مهما في تعزيز المشاركة السياسية، فالحوار الوطني يضم كل الأطياف والقوى السياسية من أجل مصلحة الوطن، وفكرة ليس لها نظير بمثل هذا الزخم على المستوى العربي.

 

ولفت عبد العال، في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن برنامج الحكومة الذي عرض على مجلس النواب ونال ثقة البرلمان، رفع شعار المواطن أولا، وهو نفسه ما جاء بتكليفات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة من ناحية، وتوصيات الحوار الوطني الذي شاركت فيه كافة القوى والطوائف السياسية من ناحية اخرى، قائلا: هناك تكامل بين برنامج الحكومة ومختلف توصيات الحوار الوطني، مشددا أن البرنامج الحكومي يعمل علي تحسين حياة المواطن والعمل علي تعزيز دور مصر خارجيا والتصدي بقوة للأزمات الراهنة.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن منح الثقة للحكومة، جاء بعد مناقشات اتسمت بالمصارحة والمكاشفة من أعضاء الحكومة وأعضاء النواب واتسمت ببيئة جيدة، وبعد توصيات مرفوعة من جانب الحوار الوطني.

 

وأوضح نائب الاسكندريه، أن الحوار الوطني مكسب سياسي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ورفع توصياته للرئاسة يؤكد دوره الحيوي.

 

واختتم،النائب الصافي عبد العال انه يستبشر خيرا بالتعاون خلال الفترة المقبلة بين الحكومة والحوار الوطني بعد الحصول على ثقة مجلس النواب، انطلاقا نحو الجمهورية الجديدة وغد أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى