أخبارإقتصادمحافظات

علي بدوي: مبادرة “حياة كريمة” مشروع القرن في مصر وتحظى باهتمام رئاسي

كتب محمد سليم

أكد النائب علي بدوي، عضو مجلس النواب، أنه ليس هناك مبادرة مماثلة لحياة كريمة، استطاعت أن تنهض بالريف المصري وبمئات القرى فيه مثلما فعلته هذه المبادرة بتوجيهات الرئيس السيسي، قائلا: حياة كريمة مشروع القرن 21 في مصر.

 

ولفت بدوي، في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن مبادرة حياة كريمة تضم برامج هامة تستهدف تقديم الدعم الغذائي وتقديم وجبات الإطعام للقرى الأكثر احتياجا، وخطت خطوات واسعة نحو تخفيف العبء على ملايين المصريين في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية، وعملت بجد على تحسين حياة الإنسان، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للقرى والنجوع النائية التي التي ظلت على الهامش لعشرات السنين.

 

وتابع عضو مجلس النواب، أن ملف حياة كريمة من أهم الملفات التي تحصل على اهتمام الدولة بصورة كبيرة، وبتوجيهات مباشرة من لقيادة السياسية، ولا يمكن أن ينكر أحد أنها أحدثت تغيير حقيقي في حياة المواطن على كافة النواحي الاقتصادية والاجتماعية.

 

وأضاف نائب الصعيد، أن مبادرة حياة كريمة هى المشروع الأضخم لتحسين مستوى معيشة الريف المصري ودعم الطبقة الفقيرة ومحدودي الدخل وتطوير الكيانات الصحية والتعليمية لخدمة المواطن وتحقيق نتائج إيجابية ملموسة على أرض الواقع، وقد رصدت لها ولا تزال ميزانيات ضخمة، والدولة مصرة على استكمالها رغم التحديات الاقتصادية.

 

واختتم النائب احمد بدوي، أنه يحسب للرئيس السيسي مثل هذه المبادرة لإحداث نقلة ضخمة في الريف والتوجيه بتخصيص الميزانية التي تحتاجها ضمن رؤية متكاملة نحو الجمهورية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى