أخبارمحافظاتمدن جديدة

 جهاز مدينة ١٥ مايو يقوم بإزالة دور سكنى مخالف بالتعاون مع شرطة التعمير

كتبت ياسمين محمد

فى ضوء توجيهات السيد المهندس – على سعد رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو بالمتابعة الدورية على مستوى جميع المراحل بالمدينة لرصد كافة المخالفات والعمل على إزالتها على الفور واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال كل المخالفين .

قام جهاز المدينة بالتعاون مع شرطة التعمير بإزالة دور سكني تم بناؤه بشكل مخالف وهو خاص بالقطعة رقم ٤٤ بالمجاورة ١٠ بمنطقة الأمتداد بالمرحلة الرابعة بالمدينة .
وذلك تحت إشراف السيدة المحاسبة – مها محمد عبدالوهاب نائب رئيس الجهاز وبرئاسة السيد المهندس – مينا رأفت معاون رئيس الجهاز بحضور السيد المحاسب – سامح الشافعى مدير إدارة التنمية والسيد الأستاذ – أنور ربيع مدير إدارة الأمن والسيد العقيد – شريف السباعى رئيس قسم شرطة التعمير والسيد الرائد – ايهاب عبدالجواد وأفراد الأمن بشرطة التعمير وأفراد الأمن بالجهاز والسيد الأستاذ – ايهاب محمود مدير المخالفات ورئيس الحى الرابع .

وأشار رئيس الجهاز الي أنه ، تمت عملية الإزالة للدور المخالف وهى عبارة عن حوائط بالدور الخامس وهذا الإجراء يأتى في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على المظهر الحضاري ومنع المخالفات على مستوى جميع المراحل بالمدينة وأكد على أن هذه الخطوة تأتي ضمن حملة شاملة تهدف إلى التصدي لأي محاولة للبناء العشوائي وضمان الالتزام بالترخيصات القانونية.

وأضاف إلى أن جهاز المدينة لن يتهاون في تنفيذ القانون وسيستمر في مراقبة كافة الأحياء والمناطق لضمان عدم تكرار مثل هذه المخالفات.

ودعا المواطنين بالالتزام بالقوانين والشروط البنائية والتراخيص المعدة لذلك حتى لا يتم التعرض للمسائلة القانونية .

من جهتها أعربت شرطة التعمير عن استعدادها الكامل لدعم جميع الإجراءات التي يتخذها جهاز المدينة لتحقيق الانضباط وضمان تنفيذ القرارات الصادرة بإزالة المباني المخالفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى