أخبارمدن جديدة

رئيس مدينة 15مايو .. الانتهاء من تنفيذ شبكة الكهرباء بمشروع 203 عمارة

كتبت ولاء إسماعيل

وجه المهندس علي سعد رئيس جهاز تنميه مدينة 15 مايو، بالعمل على تكثيف جميع الأعمال بالمشروعات القومية بالمدينة، حيث تم الانتهاء من تنفيذ شبكة الكهرباء الجهد المتوسط لتغذية غرف المحولات الخاصة بالمشروع 203 عمارة سكينة بمنطقة الزاهراء محور منخفض الدخل ضمن المباردة الرئاسية سكن لكل المصريين.

وأفاد المهندس على سعد، بأنه جاري تنفيذ شبكة الجهد المنخفض لتغذية صناديق التوزيع وكوفريهات العمارات، موضحًا أن شبكة الجهد المنخفض هي المسؤولة عن توصيل الكهرباء من غرف المحولات إلى صناديق التوزيع وكوفريهات العمارات حيث يتم توزيع الكهرباء إلى الوحدات الفردية داخل المباني.

وأوضح رئيس جهاز 15 مايو، بأن شبكة الجهد المنخفض تهدف إلى توزيع الكهرباء بفعالية من غرف المحولات إلى صناديق التوزيع وكوفريهات العمارات مما يضمن وصول الكهرباء إلى كل وحدة سكنية في المشروع كما تتضمن الشبكة كابلات الجهد المنخفض وصناديق التوزيع وكوفريهات العمارات ولوحات التوزيع وهي ذو كفاءة وأمان عالٍ.

وأضاف أن صناديق التوزيع وكوفريهات العمارات ولوحات التوزيع جزء أساسي من هذه البنية التحتية حيث يتم من خلالها توزيع الكهرباء بكفاءة إلى جميع أنحاء المشروع ولضمان جودة الأداء والسلامة.

وقال المهندس علي سعد، إنه تم استكمال أعمال الطبقة الأسفلتية بمنطقة الإسكان العائلى بالمرحلة الرابعة ضمن مشروع تطوير ورفع كفاءة الطرق لمنطقة الإسكان العائلى والمجاورات الأولى إلى السادسة بالمرحلة الرابعة، موضحًا أن أعمال رفع كفاءة الطرق هى ضمن خطة جهاز المدينة لتحسين البنية التحتية وجودة الطرق على مستوى جميع المراحل بالمدينة.

وأكدرئيس جهاز 15 مايو، على ضرورة الالتزام بمعايير الجودة والسلامة لضمان تحقيق أفضل النتائج على مستوى كافة المشروع لتحسين البنية التحتية والارتقاء بمستوى شبكة الطرق تحسين جودة الطرق وتسهيل حركة المرور، مضيفا بأنه جارى استكمال الأعمال تباعا طبقا للخطة المدرجة من جهاز المدينة لنهو كافة الأعمال على مستوى المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى