أخبارمدن جديدة

رئيس جهاز ١٥مايو يتفقد كافة المداخل الرئيسية بالمدينة للوقوف على حالة الأعمال..صور

كتب محمد شلتوت

قام المهندس  على سعد رئيس الجهاز بجولة تفقدية للمداخل الرئيسية للمدينة ضمن جهوده المستمرة لتعزيز الأمن والنظافة وتحسين البنية التحتية .

وكان برفقته  المهندس – مينا رأفت معاون رئيس الجهازو مديرى إدارات التنمية والطرق والأمن والزراعة ورؤساء الأحياء والمخالفات والنظافة والتجميل .

حيث شملت جولته تفقد المدخل الجنوبى للمدينة.
كما تفقد سيادته المدخل الأوسط لمتابعة أعمال الزراعة والنظافة والطرق والكهرباء حيث أبدى بعض الملاحظات وشدد على تلافى الملاحظات بأسرع وقت من قبل الإدارات المختصة .
واستمرارا لجولاته الميدانية قام بتفقد المدخل الشمالى المدينة .
كما قام بتفقد مدخل مناطق الاسكان الاجتماعى ودار مصر بطريق الاوتوستراد للوقوف على حالة جميع الأعمال .
وضمن متابعتة لكافة الأعمال تفقد سيادته مناطق الامتداد بالمرحلة الرابعة لمتابعة الحالة العامة لأعمال النظافة والزراعة والطرق والكهرباء لتحسين اداء العمل وتقديم خدمات جيدة للمواطنين .
كما شملت جولته أيضا منطقة ال١٢٠ فدان بمناطق الاسكان الاجتماعى لمتابعة أعمال. الحديقة المستدامة وأثناء الجولة استمع الى شكوى ومقترحات احدى المواطنات وعلى الفور أعطى تعليماته للادارة المختصة لسرعة عمل اللازم.

وأكد خلال الجولة الميدانية على أهمية هذه المداخل باعتبارها الواجهة الأولى التي يستقبل بها الزوار والسكان مشيرا إلى أن العمل جارعلى تنفيذ خطة شاملة لتطوير وتحسين هذه المداخل بما يتماشى مع النمو العمراني والاقتصادي للمدينة .

تأتي هذه الجولة في إطار سعى جهاز المدينة فى تحسين البنية التحتية وتعزيز مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى