محافظات

تاج ابوسداح رئيس مركز ومدينة ملوى يتابع مشروعات”حياة كريمة”

 🇪🇬كتب:-هاشم الدسوقى
في إطار تنفيذ توجيهات اللواء الوزير اسامه القاضى محافظ المنيا، باستمرار متابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية”حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للوقوف على مدى الالتزام بالمواعيد المحددة للنهوض بمستوى معيشة المواطنين بقرى مركز ملوى.
تفقد السيد وكيل الوزارة تاج جلال ابو سداح رئيس مركز ومدينة ملوى، عددًا من المشروعات الجاري تنفيذها بمجلس قروى تنـدة بمركز ملوي، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، لمتابعة الموقف التنفيذي ميدانيا لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها، والوقوف على جميع المعوقات والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد.
حيثُ شملت جولة رئيس المركز تفقد عدد من المشروعات التى تم الانتهاء منها بنسبة تنفيذ ١٠٠٪
☆✍️ ” حيث تم تفقد السوق الحضارى بالقرية وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة وبنسبة تنفيذ ١٠٠٪،وذلك لتطوير الريف المصرى .

☆✍️ كما تفقد « تــاج » الانتهاء من اعمال انشاء موقف السيارات بالقرية وذلك فى اطار توجيهات القيادة السياسية لتطوير الريف المصرى والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، حيثُ بلغت نسبة تنفيذ الاعمال ١٠٠٪ .
جاء بحضور الاستاذ رضا مصطفى والاستاذ اسامه سيبويه نائبا رئيس المركز والاستاذ عمر محى الدين رئيس القرية وعدد من الجهات المعنية
وقال « رئيس المركز »👈 ان تلك المشروعات الجارى تنفيذها ببرنامج حياة كريمة هى مشروعات يتم تنفيذها من قبل الدولة بناءً على دراسة وافية وبتوجيهات من رئاسة الجمهورية، والهدف منها تحسين مستوى المعيشة وتحويل واقع الحياة الى الأفضل.
واكد رئيس المدينة👈 أن الهدف من الجولات متابعة العمل الجاري على أرض الواقع واكتشاف المشكلات التي تظهر والعمل على حلها بشكل لحظي حتى يتم الانتهاء من المشاريع في جميع القطاعات وفقا للمعايير القياسية، وبكفاءة وجودة عالية، والتأكيد على مواعيد التسليم للمشرعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى