أخبارمدن جديدة

جهاز حدائق العاصمه ينفذ حملة نظافة شاملة لشوارع المدينة استعداد لعيد الفطر المبارك

كتبت ياسمين محمد

قام المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة بالتوجيه بعمل حملة نظافة شاملة استعداداً لاحتفالات عيد الفطر المبارك حيث وجه سيادته بنظافة جميع الطرق والباركات مع التأكيد علي نظافة وتلميع جميع الشوارع المؤدية لمسجد الحبيب المصطفي ومسجد الحكمة استعداداً لصلاة عيد الفطر المبارك.

وجه رئيس الجهاز ، بضرورة رفع حالة الاستعداد والطوارئ لمنظومة النظافة بالمدينة حيث شدد سيادته على السادة مسئولى ادارة التنمية بالجهاز باستغلال ايام عيد الفطر المبارك وعمل حملة نظافة مكثفة على كافة احياء المدينة لرفع المخلفات والاتربة وتفريغ الصناديق باستمرار.

وأكد المهندس عمار مندور ، أهمية التعاون المجتمعي في الحفاظ على نظافة المدينة والمحافظة على مظهرها الحضاري. ودعا جميع السكان إلى المشاركة الفعّالة في هذه الحملة من خلال عدم رمي النفايات في الأماكن العامة والالتزام بالتعليمات البيئية.

كما وجه مندور ، مسئولى ادارة الامن بالجهاز بالتنسيق مع الجهات المختصة لعمل حملات امنية والمرور بصورة مستمرة بالمدينة لتوفير الامن وبث روح الطمأنينة للسادة سكان المدينة فى اجازة عيد الفطر المبارك

وفى هذا الشأن قام رئيس الجهاز بالتنبيه على السادة المسئولين عن مرفق المياه والكهرباء والنظافة بضرورة التدخل فورا وعمل اللازم ف حال ورود اية استفسارات او شكاوي من السادة سكان المدينة طوال فترة عيد الفطر المبارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى