أخبارمحافظات

رضوان: جهاز مدينة بدر يطرح قطع أراضى بأماكن متميزة 

 

أعلن المهندس رضوان عبدالرشيد، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه تم طرح (97) قطعة أرض سكنية محور “الأراضى المتوسطة” لعام (2024) ضمن مبادرة “مسكن” الطرح الرابع، فى أحسن المواقع المتميزة فى المدينة بـ”حى الجولف” السادس سابقاً فى المجاورة الـ(6) بالقرب محطة القطار الخفيف “LRT” ومنطقة النوادى.. موضحاً أنه تم فتح باب الجحز على الموقع الإلكترونى لحجز قطع الأراضى السكنية وهو كالتالى: “https:/reserve.newcities.gov.eg” أو “[email protected]”.

 

كشف رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أن الموقع الذى تم اختياره لطرح الأراضى الجديدة متميز جداً فى قلب المدينة بالقرب من الخدمات: “التعليمية، الجامعية، التجارية، المواصلات العامة، والرياضية”، وتطل على طريق “محور سعد الدين الشاذلى” وهو من أهم الطرق فى المدينة الذى يربط (5) أحياء ببعضهم بجانب منطقة النوادى ومركز خدمات المدينة.. مشيراً أنه تم تقييم سعر المتر من الجهة المختصة “هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة”، بالجنيه المصرى.

 

أشار المهندس رضوان عبدالرشيد، طرح الأراضى تم تجهيزه تحت إشراف المهندس عبدالناصر محمد نائب رئيس الجهاز للمشروعات والتنفيذ، وإشراف المهندس طارق عبدالمقصود مدير المشروعات بجهاز المدينة ومتابعة جيدة المهندسة أسماء محمد، معاون رئيس الجهاز للمشروعات.. لافتاً أن الشروط العامة لطرح “الأراضى المتوسطة” تتضمن ، أن يكون الحاجز متمتعاً بالجنسية المصرية، وألا يقل عمره عن (21) عام، وتكون أولوية الحجز للتحويل البنكى لمبلغ الدفعة المُقدمة بالكامل.

 

أكد رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أن التقديم على حجز تلك الأراضى يبدأ من يوم (1) من شهر “أبريل” الجارى لعام (2024)، حتى 30 من شهر “مايو” المقبل لنفس العام.. منوهاً أن متوسط مساحات قطع الأراضى (231) متر مربع، والنسبة البنائية 50% من مساحة الأرض و بإرتفاع أرضى و ثلاث أدوار بجانب البدروم سواء على النسبة البنائية أو كامل المساحة، والأراضى جاهزة للتسليم الفورى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى