أخبارمنوعات

لمار الكومي إعلامية المستقبل

كتبت علا عبدالحميد

هي طفلة ذات الثماني سنوات استطاعت لفت الأنظار بموهبتها الفذة، وذلك من خلال براعتها في إلقاء الشعر، بأسلوب لبق جذاب مُحبب إلى أذن السامع.

بدأت لمار الكومي مسيرتها في إلقاء الشعر بدعم من والدتها ومعلمها عبد الناصر عبد القوي آمين، مما أكسبها الطلاقة والثقة بالنفس، وهذا ما مكنها من تسجيل مقاطع الفيديو خلال إلقائها للشعر، وبثها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

حظت لمار على الكثير عن التفاعلات والتعليقات والكلمات المشجعة من خلال المتابعين لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولكنها لم تكتف فقط بالظهور الإلكتروني لكنها أثبتت موهبتها على أرض الواقع من خلال مشاركتها في العديد من المؤتمرات والمهرجات الفعالة مثل مؤتمر الإعلام والتنظيم والإدارة للمجلس القومي للشباب، كما تم تكريمها في مؤتمر باقة حب في مجال الطاقة والتنمية البشرية.

كانت لمار الكومي شغوفة بمجال الإعلام أيضا، فقامت بعمل برامج متنوعة وبثها على الصفحات الخاصة بها مثل برنامج على أرض الواقع، لتحقق أعلى مقاييس النجاح.

ونتيجة لظهورها النابغ وعبقريتها الفذة، تمت استضافتها في برنامج مواهب بلدنا من تقديم الإعلامية علا عبد الحميد والإعلامي أحمد طنطاوي، المذاع عبر قناة الصحة والجمال، وقد أبلت فيها بلاء حسن بشهادة جميع المشاهدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى