أخبارمنوعات

مدحت الكمار: مهنئا السيسي بفوزه بالانتخابات: المصريون صوتوا لرئيس وطني شجاع قادر على مواجهة التحديات

كتب محمد سليم

توجه النائب مدحت الكمار، عضو لجنة القيم بمجلس النواب، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية، وحصوله على ثقة كبيرة من المصريين، وتصويت أكثر من 39 مليون مواطن له في انتخابات تعددية مباشرة وتصويت حر، قائلا: السيسي كان ولا يزال عند ثقة ملايين المصريين وقادر على إعطاء المزيد لمصر وحمايتها من كل الاخطار وفوزه رهان جديد على شعبيته.

 

وقال الكمار، في تصريح صحفي له اليوم، أن فوز السيسي بالحكم أكد اصطفاف ملايين المصريين على قلب رجل واحد خلف القيادة الحكيمة لمواجهة جميع التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية التي تواجه مصر، سائلا المولى التوفيق للرئيس السيسي في مهامه والعبور لمصر للمستقبل والجمهورية الجديدة.

 

ولفت عضو مجلس النواب، إلى المسئولية الكبيرة في هذا التوقيت الصعب من الأحداث الاقليمية العالمية، معرباً عن ثقته التامة فى قدرة الرئيس السيسى على قيادة سفينة الوطن لبر الأمان واستمرار تحقيق الأمن والاستقرار لمصر وشعبها العظيم.

 

وواصل نائب البرلمان، أن القادم أفضل للشعب المصري وان إرادة المصريين بينت أنها الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات والتحديات واللمزاعم والحيل الشيطانية.

واختتم النائب مدحت الكمار، بتوجه الشكر، لجموع المصريين الذين كانوا علي قدر المسئولية، واختاروا رئيس وطني شجاع قادر علي العبور بالوطن الي بر الآمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى