أخبارمنوعات

معتز محمود: مصر لعبت دورا مشرفا ورائدا في اقرار الهدنة الانسانية بغزة والقاهرة الاخبارية نقلت الأحداث باحترافية

كتب محمد سليم

قال النائب معتز محمد محمود وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي بذلت جهودا دبلوماسية واسعة، لوقف الحرب على غزة، والفضل الأول لها في اقرار الهدنة التي بدأ تفعيلها اليوم وتم بموجبها الافراج عن العشرات في الجانبين.

وأوضح محمود، في تصريح صحفي له اليوم، أن مصر تحركت على جميع الجبهات لوقف الحرب والعدوان على الشعب الفلسطيني طوال قرابة ٥٠ يوما، لافتا أن الدور المصري في الأزمة جذب العالم.

ونوه وكيل صناعة البرلمان، بمؤتمر “تحيا مصر وفلسطين”، والذي حضره الرئيس السيسي قائلا: حمل رسائل واضحة، تؤكد موقف مصر الراسخ تجاه القضية، ورفضها التهجير القسري لسكان قطاع غزة، وتأكيد الرئيس السيسي أنها خط أحمر لمصر.

في سياق متصل، أكد نائب الصعيد على التغطية الهائلة والاحترافية، التي قدمتها القاهرة الإخبارية للأحداث، قائلا: لفتت الانظار وأكدت قوة الإعلام المصري.

واختتم المهندس معتز محمد محمود ، أن تفعيل الهدنة نجاح مصري كبير، للدولة المصرية وفرض سيطرتها وإرادتها وإنفاذ المساعدات الإغاثية العاجلة إلى فلسطين من خلال معبر رفع، وكذلك تفعيل هدنة إنسانية لمدة 4 ايام قابلة للتمديد، وإرغام إسرائيل على قبولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى