أخبارمنوعات

طارق شكري: موقف مصر الحاسم بضرورة وقف إطلاق النار فوريًا في غزة دون شروط رسالة للعالم برفض جرائم إسرائيل

كتب محمد سليم

ساهم النائب طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب على أهمية موقف مصر الحاسم بالوقف الفوري لى في غزة دون قيد أو متطلبات، والتزم إسرائيل بأحكام القانون الدولى والإنسانى، ولأنا قوة المقاومة بالاحتلال، والعدول عن الأسلحة الصارخة ضد أبناء الشعب الفلسطيني. ويقول: إن موقف مصر رسالة للعالم بضررة الرفض ما تفعله إسرائيلي وترفض ممارساتها وتضحي هذه الأسلحة بكل قوتها.

 

ونوه شكري في شكوى اليوم، بما في ذلك تضامن وزير الخارجية المصري سامح شكري، حيث لا يوجد ملحة لإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية بشكل كامل ومستدام لقطاع غزة دون عوائق، خلال لقاء جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الفلسطينية.

 

وطالبت بدعوة اسكان السكان إن الاستماعات الصادرة لم تهدأ هذه المهزلة والوضع المأساوي والتخفيف من وطأة صادقة الإنسانية، والتي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني. ولهذا: إلى مصر الراسخة ومواصلة تقديم الدعم المطلوب للسلطة الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني فى خضم هذه المباشرة.

 

ولما المهندس طارق شكري، أن مصر تعمل على ديناميين بايكروث الإنسانية، ووقف الأسلحة والاعتداءات الإسرائيلية وتميزها بمسمياتها، بعيداً عن أي مبررات مغلوطة تحت غطاء حق الدفاع عن النفس أو مكافحة الإرهاب. جوزا: موقف مصر في الحرب على غزة نموذجي في الدفاع عن الشعب الفلسطيني وحقوقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى