أخبارمحافظاتمدن جديدة

جهاز طيبة الجديدة يشن حملة على إزالات والإشغالات فى المدينة

أعلن المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة والمشرف على مدينة الأقصر الجديدة، أنه تم شن حملة مكبرة على الإشغالات والمخالفات للمحلات التجارية المخالفة لشروط التخصيص؛ والتى تعمل بدون ترخيص أو تصريح مزاولة نشاط ولديها إشغالات على المرفق العام للطريق وأرصفة المشاه مما يعوق الحركة لسكان المدينة والمترددين عليها.

أضاف رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة، أن تلك الحملة تأتى فى إطار توجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالتصدى لجميع أنواع المخالفات والتعديات وردع المخالفين واتخاذ أقصى درجات الحزم وتطبيق القوانبن ضد المخالفات وخاصة ظاهرة الإشغالات .

أوضح المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، أن الحملة تمت صباح اليوم “السبت” بمنطقة السوق المكشوف بمركز خدمات المدينة بحضور النواب وإدارة التنمية والأمن والأحياء لإزالة الإشغالات وضبط المخالفات.. مؤكداً إستمرار حملات رفع الإشغالات بكل مناطق المدينة للقضاء عليها والتعامل معها بكل حسم .

أشار رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة، أن الحملة أسفرت عن التحفظ على الإشغالات المتواجدة بالممرات وخارج حدود المحال التجارية المخالفة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.. موجهاً بضرورة المرور الدائم على مناطق المحلات التجارية للتصدى للمخالفات والإشغالات، مشدداً على كافة الإدارات المعنية فى هذا الشأن بالمتابعة الدورية للتصدى لمثل هذه المخالفات وإتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين .

أكد المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، أنه تم المرور على المخبز الآلى بجوار السوق المكشوف لمتابعة سير العمل بإنتظام والإلتزام بإنتاج الحصة المقررة من العيش والتأكد من جودة الخبز والإلتزام بالمواصفات وحسن معاملة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى