أخبارمنوعات

مدحت الكمار: إشادة الأمم المتحدة بمنتدى شباب العالم تأكيد لنجاح المنتدى المصري بشرم الشيخ

كتب محمد سليم

أكد النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي أولى اهتماما كبيرا بالشباب، وعمل من أجل تمكينهم إيمانا بقدراتهم وحقهم في التواجد ونيل الفرص، وتخصيص عام للشباب فى 2016.

وأشار الكمار في تصريح صحفي له اليوم، إلى النجاح الكبير الذي حققه منتدى شباب العالم في جذب الأنظار نحو الشباب وقدراتهم ورؤاهم ومقترحاتهم وضرورة تمكنيهم، حيث استطاع أن يجمع كل الشباب من مختلف دول العالم لعرض كل القضايا والمشاكل، فضلا عن إصدار المنتدى توصياته الختامية لكى تكون قابلة للتنفيذ على أرض الواقع.

وأشاد النائب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة، باعتماد قرار حول نماذج محاكاة الأمم المتحدة، ودورها في تمكين الشباب وتعزيز تواصلهم بالمنظمة الأممية والإشادة بشكل خاص بمنتدى شباب شرم الشيخ.

وأكد عضو مجلس النواب، أن هذا القرار يؤكد أن التحركات الوطنية في مجال نحو تمكين الشباب لها صدى دولي كبير وحققت المطلوب منها.

وأوضح الكمار، أن الدولة المصرية نجحت على مدار الفترة الأخيرة، في تمكين الشباب من خلال العديد من المحاور، في المناصب التنفيذية بالوزارات والمحافظات، والعديد من المؤسسات، وهو ما يحسب لمصر وللقيادة السياسية.

وتابع. عضو مجلس النواب: الإشادة الأممية بمنتدى شباب العالم، تكرس لقيمة هذا المنتدى وأهميته في إحداث التنمية والتعبير عن إبداع الشباب، وقدراتهم وخلق حوار من النقاش والتفاعل معهم.

واختتم النائب مدحت الكمار: منتدى شباب العالم تحرك مصري عالمي لفت الأنظار لضرورة تمكين الشباب وتعزيز قدراتهم والاستماع لرؤاهم والفضل في ذلك يعود للرئيس السيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى