أخبارمدن جديدة

جهاز مدينة مايو ينفذ اعمال تطوير ورفع كفاءة طرق الإسكان الاجتماعي..صور

بدء جهاز تنمية مدينة مايو تنفيذ اعمال الاسفلت في مناطق اراضي الاسكان الاجتماعى ( 1 / 2 / 3) والعائلى ضمن اعمال رفع كفاءة وتطوير الاسكان الاجتماعي والعائلى بالمدينة (محور الاراضي) وذلك فى ضوء حرص جهاز المدينة بالعمل على رفع كفاءة الطرق وتحسين جودتها على مستوى كافة المراحل بالمدينة.

وأشار  المهندس مصطفى سعيد رئيس جهاز تنمية مدينة 15مايو بأنه تم البدء فى أعمال الطبقة الاسفلتية بمنطقة الإسكان الاجتماعى( 1 / 2 / 3) والإسكان العائلى بالمرحلة الرابعة بالمدينة وذلك ضمن أعمال التطوير ورفع كفاءة الطرق.

واوضح بأن هذه الأعمال تأتى ضمن خطة التطوير التى يقوم بها جهاز المدينة على مستوى كافة المراحل بالمدينة.

وفى نفس السياق أفاد المهندس مينا رأفت المعاون الهندسى لرئيس الجهاز والمشرف على قطاع الطرق بأن أعمال التطوير ورفع كفاءة الطرق التى تشهدها مناطق الإسكان الاجتماعى والعائلى بالمرحلة الرابعة بالمدينة هى استمرار لأعمال رفع الكفاءة والتطوير التى تشهدها المدينة على مستوى جميع المراحل.

لافتا بأن قطاع الطرق يشهد طفرة كبيرة على مستوى جميع المراحل بالمدينة حيث تم رفع كفاءة وتحسين جودة الطرق بمنطقة امتداد المدينة كما تم رفع كفاءة الطرق بالمرحلة الثانية وجارى العمل بالمرحلة الثالثة واكد على أن أعمال التطوير ورفع كفاءة الطرق مستمرة طبقا للخطة المدرجة من جهاز المدينة للنهوض بكافة الطرق على مستوى جميع المراحل بالمدينة للعمل على تحسين جودتها من خلال أعمال رفع الكفاءة حفاظا على سلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى