أخبارمنوعات

طه الناظر: 3 يوليو تجسيد نجاح الشعب المصري

كتب محمد سليم

قال النائب طه الناظر، عضو مجلس النواب: 3 يوليو سيظل تجسيداً حقيقياً لانتصار الإرادة المصرية، لأنه شكل مرحلة فاصلة في عمر الوطن، ففي هذا اليوم استجابت القوات المسلحة لمطالب الشعب المصري بإسقاط حكم المرشد وجماعته الإرهابية، ونزل الملايين من المصريين إلى الميادين والشوارع مطالبين بوضع نهاية لحكم الإخوان وفشلهم.

وأكد الناظر أن بيان 3 يوليو سوف يظل تجسيداً حقيقياً لانتصار الإرادة المصرية والتلاحم بين الجيش والشعب في وجه أي خطر يحاك ضد الدولة، وحكم الإخوان الأسود.

وتابع: ما جرى قبل وأثناء وبعد 30 يونيو كان بداية تشكيل “مصر الجديدة ” و”الدولة الحديثة ” التي لا مكان فيها للعنف أو الارهاب أو القتل، ولكن الأمن والأمان والاستقرار للعبور إلى الجمهورية الجديدة.

ولفت عضو مجلس النواب إلى أنه خلال السنوات العشرة الماضية، استطاع الشعب أن يستكمل ثورته السلمية الشعبية، ونجحت مصر تحت قيادة الرئيس السيسي في أن تؤسس بنية تحتية قوية وتتجاوز كل أزماتها، وتضع حلولا جذرية للمشكلات، وتعمل على القضاء علي الفساد، وبناء الإنسان، وانطلقت نحو مسيرة البناء والتنمية المستدامة، بقيادة رشيدة حكيمة مخلصة للوطن وتعرف متطلباته.

واختتم النائب طه الناظر: 3 يوليو يوم باق وخالد في أذهان المصريين وسيظل على مدى عشرات السنين، لأنه يجسد نجاح الشعب المصري في تحقيق إرادته وانتصار القوات المسلحة لمطالبه المشروعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى