أخبارإقتصاد

حمدي سعد : الحوار الوطني نقلة في تاريخ الوطن برعاية السيسي وكل من هاجموه تراجعوا بعد ثبات جديته

كتب محمد سليم

أكد النائب حمدي سعد، عضو مجلس النواب، انطلاق جلسات الحوار الوطني بأنها نقلة سياسية في تاريخ مصر الحديث برعاية السيسي وتوجيهاته. فالحوار الوطني منصة وطنية هائلة للنقاش في مختلف القضايا والتحديات وجه بها الرئيس.

وقال سعد، في تصريح صحفي له اليوم، أن الحوار الوطني يختلف عن اي منصة حوارية أخرى. لسبب بسيط وهى إنه يتابع من قبل القياة السياسية والسلطة التنفيذية، ممثلة في الحكومة ما يجعل توصياته ومخرجاته محل تنفيذ على أرض الواقع.

وواصل عضو مجلس النواب، أن إعراب الرئيس السيسي عن تطلعه حضور المراحل النهائية للحوار الوطني. يزيد من أهميته السياسية وفعاليته. معتبرا الحوار الوطني حدث سياسي ضخم ليس له سابقة عربية، ويؤكد ريادة مصر في الحوار والديمقراطية.

ولفت سعد، أن الكثيرون، يعولون على الحوار الوطني، والفترة القادمة، من تاريخ مصر ستكون فارقة عبر توصيات غاية في الدقة والشفافية وتؤسس لجمهورية جديدة.

وأعرب النائب حمدي سعد، عن إعجابه الشديد بكلمة الرئيس السيسي في الحوار الوطني. قائلا انها جات لتعبر عن الآمال العظيمة، من وراء عقد الحوار الوطني وهو الاقتراب من كل المشاكل السياسية والاقتصادية الضخمة، وطرح حلول لها. قائلا: إن كل من هاجموا الحوار الوطني واعتبروه حديث لا فائدة له وفق مزاعمهم السابقة، تراجعوا الآن بعدما تأكدت جديته تماما لصالح الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى