أخبارإقتصادمدن جديدة

غنيم و رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديده يفتتحان معرض اهلا رمضان للسلع الغذائيه

كتب احمد الهواري

في إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية لمحاربة الغلاء وتوفير السلع الغذائية تم افتتاح معرض أهلا رمضان للسلع الغذائية بمدينة بني سويف الجديده.
حيث قام السيد. د /محمد هانئ غنيم محافظ بني والسيد المهندس / محمد عصام الدين رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديده وبالتعاون والتنسيق مع الغرفه التجاريه و وزارة التموين بالمحافظة.

و قد تم إقامة المعرض في إطار توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومعالي السيد أ. د.م/ عاصم الجزار وزير الإسكان و المرافق و المجتمعات العمرانيه الجديده و توجيهات السيد المهندس /عبد المطلب عماره نائب رئيس الهيئة لقطاع التنميه و تطوير المدن في تقديم كامل الدعم من كافة الجهات للمواطنين من خلال توفير السلع الغذائية والاستراتيجة للمواطنين.

وقد تم إقامة المعرض بمنطقة مركز المدينه.
ويحتوى المعرض على عدد كبير من الباكيات البيعية والتى تضم كافة المواد الغذائية والسلع التموينية من السكر والدقيق والعدس والأرز والزيوت واللحوم الطازجة والخضراوات والبلح وياميش رمضان،

وأكد المهندس/ محمد عصام الدين رئيس الجهاز ان المعرض يشارك فيه شركات ومصانع السلع الغذائيه الاستراتيجيه لتوفير المنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة و ذلك ضمن جهود الدوله لضبط الأسواق ومواجهة احتكار السلع من بعض التجار وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين للتخفيف عن كاهلهم قبل حلول شهر رمضان الكريم .

كما كلف المسئولين بوضع لافتات ولوحات توضيحية مدون عليها أسعار السلع الغذائية المخفضة داخل المعرض ونسبة التخفيض مقارنه بأسعار السوق المحلى حتى يتم تعريف المواطن بما يبذل من جهود حكومية وتنفيذية لصالحه.

كما تم التأكد من جودة السلع المعروضة، وأن البيع يتم وفق الأسعار المحددة مؤكداً على المتابعة المستمرة للمنافذ لإستيعاب وسد حاجة الإقبال الكبير من أبناء المدينة لشراء إحتياجاتهم من تلك السلع الأساسية.
هذا و قد حضر الافتتاح الساده نواب رئيس الجهاز والسيد الاستاذ/حسن جعفر رئيس الغرفه التجاريه و السيد الاستاذ /وصفي عبدالله وكيل وزارة التموين ببني سويف

وقد ابدي سكان المدينة شكرهم للجهاز و للساده القائمين على المعرض علي إقامة هذه المعارض التي توفر مستلزمات رمضان بإسعار مخفضة مطالبين باستمرارها .

smart
smart

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى