أخبارمدن جديدة

جهاز مدينة ١٥مايو : سحب واسترداد عدد من المحلات المخالفة بالمدينة

كتبت ولاء إسماعيل

فى ضوء توجيهات  المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة ١٥مايو بالمتابعة الدورية لكافة الأسواق بالمدينة لرصد جميع المخالفات والإشغالات والعمل على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها . فى اطار ذلك قام جهاز المدينة بشن حملة برئاسة  المهندس / محمد مهدى الكردانى نائب رئيس الجهاز وشرطة التعمير برئاسة  العقيد / شريف السباعي رئيس قسم شرطة التعمير وبحضور مسئول إدارة التنمية ومسئول الحى الأول ومسئول إدارة الأمن بالجهاز وذلك على سوق المجاورة رقم (٣) بالمرحلة الأولى.

حيث قامت الحملة بسحب واسترداد للمحل رقم (٨). كما تم المرور على سوق المجاورة رقم (٤) بالمرحلة الأولى وتم سحب واسترداد للمحل رقم (١٨). وقامت الحملة أيضا بالمرور على سوق المجاورة (٥) بالمرحلة الأولى لازالة جميع الإشغالات أمام السوق وتم التحفظ على كافة المحتويات. كما قامت الحملة بالمرور على سوق المجاورة (١٩) بالمرحلة الثانية وتم سحب استرداد للمحل رقم (٢) وقد تم تحرير المحاضر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك.

من جانبه اشار رئيس الجهاز بأنه أعطى توجيهاته لجميع الإدارات المعنية بالجهاز بالمرور اليومي والمتابعة الدورية على كافة الأسواق بالمدينة لرصد جميع المخالفات والإشغالات والعمل على إزالتها على الفور واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

وأضاف بأن جهاز المدينة يعمل على النهوض بالشكل الحضاري للمدينة والقضاء على كافة مظاهر العشوائيات نظرا المكانة وتاريخ المدينة الكبير..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى