أخبارمدن جديدة

حملة مكبرة للقضاء على الباعه الجائلين بمدينة ١٥ مايو .صور

كتبت ولاء إسماعيل

قام جهاز المدينة بشن حملة على الباعة الجائلين بطريق الاوتوستراد برئاسة  المهندس  محمد خلف الله رئيس الجهاز وكان برفقتة ا المهندس مينا رأفت المعاون الهندسى لرئيس الجهاز و الأستاذ محمد عبدالسلام مدير إدارة التنمية والاستاذ محمد مدبولي المشرف العام على الأحياء وشرطة التعمير برئاسة  العقيد شريف السباعى و المقدم  احمد كمال وأفراد الأمن بالجهاز برئاسة  العميد  احمد رجب والاستاذ  انور ربيع مدير إدارة الأمن بالجهاز وبحضور الاستاذ اشرف صابر رئيس الحى الأول .

 

وقد أسفرت الحملة عن إزالة جميع الباعة الجائلين بطريق الاوتوستراد وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل المخالفين .

كما قامت الحملة بالمرور على سويقة المرحلة الثانية وتم إزالة جميع الاشغالات والباعة الجائلين امام السويقة وتم تنظيم عمل الباعة داخل السويقة حفاظا على النظام والالتزام بالضوابط المنوط بها من جهاز المدينة كما تم إزالة بعض من الباعة داخل السويقة لعدم التزامهم بضوابط العمل فى أماكن غير مخصصة للبيع داخل السويقة والاستحواذ إشغال أماكن بغير حق.

ومن جانبه أشار المهندس محمد خلف الله رئيس الجهاز بأنه ينبغى العمل بالضوابط والقواعد المخصصة للباعة داخل السويقة وعدم مخالفة ذلك .

 

كما شدد رئيس الجهاز ،باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل من يخالف التعليمات الخاصة بتنظيم العمل داخل السويقة للحفاظ على تلبية احتياجات أهالينا من المواطنين وأضاف بأنه سيتم المرور والمتابعة الدورية من قبل جهاز المدينة لضبط العمل وانتظامه داخل السويقة .

 

وأوضح أن جهاز المدينة سيقوم بشن حملات بصفة دائمة على طريق الأوتوستراد وشوارع المدينه لمنع انتشار ظاهرة الباعة الجائلين والحفاظ على الشكل الحضاري للمدينة كما أنه سيتم استمرار شن حملات يوميه على جميع المراحل بالمدينة لضبط جميع المخالفات والإشغالات. وقدصدرت التعليمات لجميع رؤساء الأحياء والإدارات المعنية بالمرور اليومي والمتابعة الدورية على جميع مستوى المراحل لضبط المخالفات والإشغالات والعمل على إزالتها على الفور واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل المخالفين .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى