أخبارمحافظات

اللواء محمد محفوظ النجار يؤكد دور الدوله بتحقيق تنميه مستدامه

كتب:سعيدسعده

أكد اللواء محمد محفوظ النجار مدير مديريه الاسكان بالشرقيه ان الدولة تولي إهتماما بالغا للمشروعات القومية والتنموية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتيسير حياة المواطنين وتحقيق تنمية مستدامة من شأنها الارتقاء بالمواطن ومراعاة الشكل الجمالي والحضاري لتحسين مستوي الذوق العام عند الأفراد ، فالدولة تعي جيدا إحتياجات المواطنين وتسعي بكل السبل لتوفيرها.

اضاف اللواء محفوظ النجار ان لجان المتابعة تتابع عجلة العمل بكافة المشروعات التي يتم تنفيذها لانجازها في الوقت المحدد وتذليل اي عقبات لتضاف الي باقي المشروعات التي يتم تنفيذها .

اوضح النجار ان من بين المشروعات التي تم تنفيذها تطوير واجهة ديوان عام محافظة الشرقية بشكل جمالي معماري حديث علي طريقة الواجهات GRP ليتناسب مع تاريخ محافظة الشرقية العريق والإشراف علي جميع مراحل التنفيذ للتأكد من اتباع الأساليب الفنية والضوابط والشروط الهندسية لتحقيق أعلي معدل جودة بشكل حضاري.

اوضح ان المديرية تقوم بتنفيذ عشرات المشروعات القومية داخل المحافظة وعدد من مشروعات مبادرة حياة كريمة بقري الحسينية وجميع العاملين بالمديرية علي قدر عالي من المسئولية والوطنية ينفذون جميع الاعمال بهمة عالية ووطنية مخلصين لوطنهم ولا ابالع اذا اكدت ان العلاقات العامة بقيادة نبوية مباشر لها دور مباشر فى هذا التنسيق والانجاز.

في سياق متصل استقبل وكيل وزارة الاسكان سيد رجب مدير عام جمعية الارمان لبحث سبل التعاون في إقامة المشروعات الخدمية داخل نطاق محافظة الشرقية حيث ساهمت جمعية الاورمان في اقامة عدد كبير من المشروعات الخدمات وأهمها رفع كفاءة المستشفيات الحكومية وتطوير أقسام الحضانات واقسام الكلي الصناعي ، بمشاركة مديرية الإسكان والمرافق بالشرقية.

عبر النجار عن سعادته بالتعاون المثمر مع جمعية الاورمان لتحقيق مزيد من الإنجازات في مختلف القطاعات وقد اثني علي الجهود الضخمة التي تقوم بها جمعية الأورمان في كافة الجهات الخدمية متمنيا من جميع الجمعيات الخيرية الاستفادة من جمعية الأورمان وماتقدمه من خدمات عظيمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى