أخبارمجتمعات عمرانيةمدن جديدة

جهاز مدينة الشيخ زايد يحصل علي شهادات الايزو في نظم الإدارة البيئية

كتبت: ياسمين محمد

اعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن منح جهاز مدينة الشيخ زايد شهادات الايزو في نظم الإدارة البيئية اليوم الثلاثاء الموافق 2022/11/29منح جهاز مدينة الشيخ زايد شهادات الأيزو ٩٠٠١ فى نظم إدارة الجودة والأيزو ٤٥٠٠١ فى مجال السلامة والصحة المهنية والأيزو ١٤٠٠١ فى نظم الإدارة البيئية.
حيث قامت الإدارة العامة للإشراف على الجودة برئاسة الهيئة بتأهيل جهاز المدينة للحصول على هذه الشهادات ذاتيا بمعرفة فريق العمل بالإدارة.

وقال المهندس أيوب متولى أيوب المشرف على الإدارة العامة للإشراف على الجودة برئاسة الهيئة بأن هذا الجهاز هو اول جهاز مدينة على مستوى القاهرة الكبرى يمنح هذه الشهادات الدولية وذلك بناء على الكوادر القوية الموجودة بجهاز المدينة وحماسهم الشديد تجاه عملهم بجهاز مدينة الشيخ زايد وعلى رأسهم السيد المهندس/ احمد مصطفى رئيس الجهاز وجميع العاملين بجهاز المدينة.

وعبر المهندس احمد مصطفى عن سعادته بفريق العمل بالجهاز وكذلك جميع العاملين به لحماسهم وتكاتفهم فى العمل الذى أخرج هذا المنتج ؛ وقد أفاد سيادته أن حصول جهاز المدينة على هذه الشهادات هو إضافة ممتازة لجهاز المدينة وبداية إنطلاق نحو العالمية فى نظم الإدارة والتشغيل لجهاز المدينة.

علما بأن الإدارة العامة للإشراف على الجودة برئاسة الهيئة تقوم بتأهيل أجهزة المدن ومحطات المياه والصرف الصحى ومعاملهم للحصول على شهادات المواصفات الدولية “الأيزو” ذاتيا بمعرفة العاملين بالإدارة لما لديها من كفاءات وخبرات دولية موثقة.

كما أشادت الشركة المانحة لشهادات الأيزو بكفاءة العمل والعاملين بجهاز مدينة الشيخ زايد لما لمسته من جد وإجتهاد للإلتزام بمعايير الجودة فى العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى