أخبارمحافظات

فودة يفتتح فروع شركات الاتصالات ومحلات ومكاتب حجز سياحي بالممشى السياحي بشرم الشيخ

شرم الشيخ : مها عباس

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الجمعة، يرافقه الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، وعددا من القيادات التنفيذية، وعددا من رجال الأعمال والمستثمرين بشرم الشيخ فروع شركات الاتصالات الثلاثة، we، Vodafone، Orange، ومحلات تجارية، ومكاتب حجز سياحي بالممشى السياحي بطريق السلام بمدينة شرم الشيخ، وذلك ضمن استعدادات قمة المناخ COP27 .

أشاد المحافظ خلال الافتتاح بالمستوى اللائق المميز الذي يليق بشرم الشيخ كمدينة عالمية، مشددا بضرورة الابتسام في التعامل مع الوفود وحسن المعاملة وإظهار كرم الضيافة لكافة وفود المؤتمر وزائري شرم الشيخ.

ومن جانبه أشاد رجل الأعمال وجدي سعد مالك قرية دولفين، بالجهد المبذول من قبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لدعم مسيرة التنمية والاستثمار بالمنطقة ومساهماته في تذليل كافة المعوقات التي تواجه المستثمرين في كافة المناطق، مشيرا إلى حرص كافة رجال الأعمال تحقيق طموحات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالوصول بمصرنا الحبيبة للقمة وزيادة الإنتاجية بكل مكان في بلدنا.

وأشاد بجهود الدولة في تنظيمها لمؤتمر المناخ العالمي، وذلك في إطار خطته الدولة في تنظيم مؤتمرات عالمية للدفاع عن حقوق الدول الأفريقية والعربية وتحقيق مصالح الشعب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى