منوعات

مالكة كوافير كندا خطاب بمنطقة الفردوس بأكتوبر.. ملك الصاوى شابه مصرية تتحدى الصعاب من أجل أطفالها

ملك الصاوى شابه  مصرية قررت الاعتماد على نفسها لتتولي مسؤلية تربية طفليها بعد طلاقها لتواحه صعاب الحياة مثلثلها مثل رجال ونساء كثيرين داخل المجتمع المصري.

نجحت في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه جموع الناس، خاصة بعد ثورة ٢٠١١ مروراً بأزمة كورونا حتى الأزمة العالمية التي عصفت بمعطم اقتصاديات العالم بسبب الحرب الروسية الأوكرانية وتبعاتها على الاقتصاد المصري.

استطاعت في ظل كل هذه الأحداث ان تتحدى الصعاب بمفردها وتقيم مشروع صغير تنفق به على صغارها متمنية ان تصل بهما الي افضل مكان في المجتمع حتى تغير مفاهيم كثيرة داخل المجتمع تجاة المرأة خاصة بعد إنفصالها عن زوجها.

قالت ملك الصاوى استطعت ان افتتح كوافير حريمي بمنطقة الفردوس17ط الاستثماري أمام دريم بارك بمجهودي الشخصي بعد طلاقي حتى استطيع تعليم وتربية ابنائي الصغار في ظل ظروف صعبة جدا، متمنية ان تراهم في أفضل مكانة بالمجتمع، مشيرة الى انها تعمل بكل احترام في مدينة ٦ أكتوبر.

وقالت ملك الصاوى اعمل بكل ما املك من جهد من أجل أن يكبر مشروعي، وشكرت كافة قيادات الجيش والشرطه الذين ساهموا على حفظ الأمن والأمان والاستقرار بالمدينة، وشكرت الرئيس عبدالفتاح السيسى على دعمه الكامل للمرأة المصرية، وقالت وجهت رسالة شكر للرئيس عبر أبناءها متمنية دوام التوفيق والنجاح والرقي لمجتمعها خلال الفترة المقبلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى