أخبارإقتصادمحافظات

مدير مكتب العمل الغردقة : وفرنا ٢٠ الف عمل خلال ال٩ شهور الماضية

كتب : عادل عيد

كشف عبده عبدالدايم توفيق مدير مكتب عمل مدينة الغردقة، عن أعداد فرص العمل التي تم توفيرها للشباب بفنادق البحر الأحمر منذ بداية العام الجاري، مشير الي أنه تم تشغيل قرابة ٢٠ الف شاب خلال ال ٩ شهور الماضية منهم ٥٪ لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في إطار خطته الدولة للتشغيل في كافة المحافظات وتخفيف الاعباء عن كاهل المواطنين.

وأضاف مدير مكتب عمل الغردقة، نعمل في إطار المسئولية المجتمعية من خلال التعاون مع كافة المنشأت العاملة بالمحافظة وهي بالمناسبة لا تتدخر جهد من أجل دعم الشباب وتوفير فرص عمل مناسبه لهم برواتب تتوافق مع الشروط التي تم وضعها من قبل الجهات المسئولة وقانون العمل، مشيرا إلى أن الجميع يعمل داخل المكتب وفقا لتوجيهات وزارة القوى العاملة والسيد مدير المديرية بالمحافظة.

و من جانبه قال أبوزيد احمد مفتش بمكتب عمل الغردقة، تم وضع خطط مسبقة للتفتيش على المنشأت الموجودة بالمحافظة والمرور عليها بشكل منتظم للتأكد من مدى التزامها بقوانين العمل، والسعي نحو تذليل العقبات التي تواجه العمل والحفاظ على حقوقهم بما لا يضر بمصلحة أصحاب العمل أيضا.

وأوضح مفتش مكتب العمل، أن الجهود مستمرة من قبل العاملين بمديرية القوى العاملة من أجل دفع مسيرة التنمية والإنتاج بجميع المواقع بالتنسيق مع كافة الجهات الحكومية، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي للقوي العاملة بالبحر الأحمر هو الحفاظ على حقوق العمال والبحث عن فرص عمل جديدة للشباب من كافة المحافظات وتلبية احتياجات المنشأت السياحية المنتشرة بجميع مدن المحافظة من بداية مدينة رأس غارب وحتى حلايب وشلاتين.

ومن جانبه قال محمد الزهري، مدير شئون العاملين بمجموعة فنادق هاواي نتعمل بشكل كامل من أجل تشغيل الشباب والراغبين في إيجاد فرص عمل بالغردقة وذلك بالتعاون مع وزارة القوى العاملة متمثلة في مديرية القوى العاملة بالبحر الأحمر ومكاتب العمل التابعه بالمدن.

وأشار محمد النمر  مدير شئون العاملين بفندق صنداي بلالسيو نتعاون بشكل جاد من أجل توفير عمل للشباب وفقا لمبادرات السيد رئيس الجمهورية وزير القوى العاملة بشأن حل مشكلة البطالة وتخفيف الاعباء عن كاهل المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية، مشيرا إلى أنه تم تشغيل عدد كبير من الشباب خلال الفترة الماضية وسيتم توفير فرص عمل أخرى في المستقبل القريب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى