أخبارمنوعات

 حزب مصر الحديثة بالشرقية يُهنيء  الشباب والرياضة وأبناء المحافظة لحصول فريق الطلائع على 8 ميداليات فضية وبرونزية في منافسات أولمبياد الطفل المصري..

 

گتپ.سعيدسعده..

هنأ معالي اللواء طارق عجيز الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالشرقية ، الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة ، وأبناء محافظة الشرقية ، لتألق طلائع الشرقية المشاركين في التصفيات النهائية لأولمبياد الطفل المصري في نسخته الثالثة والتي أقيمت بملاعب وصالات أنشطة مركز التنمية الشبابية بالجزيرة في الفترة من 6- 9 سبتمبر الجاري وحصدهم 8 ميداليات ، متمنياً لهم ولجميع الرياضيين من أبناء المحافظة مواصلة التفوق الرياضي ورفع إسم المحافظة عالياً في جميع المحافل المحلية والإقليمية.

أكد اللواء طارق عجيز الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالشرقية ، أن المحافظة تضم نماذج مضيئة ومشرفة ترفع اسم مصر عالياً في المحافل الرياضية العالمية مقدماً الشكر لمديرية الشباب والرياضة وللأجهزة الفنية والإدارية المصاحبين لأبطال الألعاب الفردية لدورهم في تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً ونفسياً للمشاركة في البطولات المحلية والقارية والعالمية.

وأعرب اللواء طارق عجيز الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالشرقية ، عن تمنيات سيادته وجميع قيادات وكوادر وأعضاء حزب مصر الحديثة بالشرقية ، بالتوفيق والسداد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى